أخبار البلد

تسوية أوضاع (26) مواطناً من منطقة منبج في ريف حلب

العودة إلى حضن الوطن .. كلمات باتت في ذهن كل من يسوي وضعه لدى الجهات المختصة ويسلم سلاحه الذي ربما قد أشهره ذات يوم في وجه دولته ..
وبعد أن قامت الجهات المختصة في حلب بتسوية أوضاع ( 26) مواطنا ومواطنة من أهالي منطقة منبج , استقبل القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب للحزب في مقر الفرع من قاموا بتسوية وضعهم وعادوا إلى حضن الوطن .
وأكد السيد أمين الفرع خلال لقائه بهم أن "حضن الوطن دافئ ويتسع للجميع وعلينا اليوم كأبناء سورية أن نتساعد لطرد الإرهابي ونعيد بناء ما تهدم" ، لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من مرسوم العفو الصادر عن السيد رئيس الجمهورية والذي ينتهي العمل به نهاية الشهر الجاري.
وأثنى الـ " نجار" على الجهود المبذولة لوصول هؤلاء المغرر بهم إلى مدينة حلب وتسوية أوضاعهم ، داعياً المغرر بهم لأن يكونوا سفراء في قراهم للدولة السورية ويشجعوا من غرر به للعودة إلى حضن الوطن والاستفادة من مرسوم العفو.
وقد عبر الذين تم تسوية أوضاعهم عن شكرهم وامتنانهم للجهات المهنية وخاصة فرع الحزب وشعبة منبج للتسهيلات التي قدموها ليعودوا إلى حضن الوطن.
حضر الاستقبال السادة "رنا اليوسف" و"علي حاج كلبون" و"أوريا حاج أحمد" أعضاء قيادة الفرع و"عبد الله الحسين" أمين شعبة منبج وأعضاء قيادة الشعبة.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى