أخبار البلد

أعضاء مجلس الشعب بضيافة أهالي حي الخالدية بحلب ..هل من حلول ؟؟

ضمن خطة أعضاء عمل مجلس الشعب ومتابعاتهم لواقع حياة المواطنين قام السادة ” نهى جانات , مصطفى علبي , جلال درويش ميدو , محمد ربيع قلعه جي ” أعضاء مجلس الشعب بزيارة ميدانية إلى حي الخالدية بحلب وعقدوا لقاء جماهيري ..

 حيث التقى السادة الأعضاء المواطنين بحضور الأستاذ " عبد السلام الشهابي " رئيس قطاع السريان والأستاذ " سعيد حاج سعد " رئيس مجلس الحي وأعضاء المجلس , حيث قدم رئيس مجلس الحي لمحة عن القضايا التي تم تنفيذها والقضايا والمطالب الملحة لأبناء الحي .

وفتح المجال للحوار والمداخلات التي تركزت على ضرورة الإسراع بصيانة أجزاء من شبكة المياه المعطلة من جهة المساكن العمالية , ومراعاة ظروف المواطنين وعدم تحميلهم أعباء مادية عن استجرار المياه والكهرباء في الفترات السابقة , وضرورة تأهيل الحدائق في الحي وتأهيل مستوصف الحي ومراقبة عمل الأفران وتخديم الحي بخط للنقل الداخلي أو اجتزاء قسم من خط شارع النيل وإلزامه بالدخول إلى حي الخالدية ,ووضع كوة جباية لفواتير المياه والكهرباء في الحي .

كما طالب المواطنون بإعادة تأهيل المدارس الموجودة في الحي وبتكثيف حملات رش المبيدات والتشديد على أصحاب مولدات الامبيرات للتقيد بساعات التشغيل والسعر .. وتزويد الحي بعدد من الحاويات , حيث وعد السادة أعضاء مجلس الشعب بمتابعة كل ما تم طرحه مع الجهات المعنية سعيا" لحل جميع المشكلات الموجودة في الحي .

مبادرة طيبة وميدانية موفقة وهذا ما نرجوه ونتمناه من السادة أعضاء مجلس الشعب .. حيث قوبلت الزيارة بارتياح عند المواطنين وتفاعل وايجابية ومصداقية في الطرح .. ونأمل أن نجد نتائج ملموسة لهذه الزيارة في أسرع وقت

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى