أخبار البلد

مجلس مدينة حلب يتابع أعمال الترحيل وفتح الطرقات

منذ تحرير أحياء ” حلب الشرقية ” من رجس الجماعات الإرهابية , وآليات وعمال مجلس مدينة حلب يواصلون عملهم بترحيل الأنقاض وفتح الطرقات لتسهيل حركة المواطنين ..

وخلال جولة " شهبانيوز " في حي " الكلاسة " بحلب , صادفت وجود الآليات وورشات مجلس المدينة بالحي المذكور .. التقينا بالمهندس " كوميت عاصي الشيخ " رئيس قطاع النيرب في مجلس مدينة حلب والمشرف على جزء كبير من إعادة تأهيل أحياء حلب الشرقية ليحدثنا عن واقع العمل بالقول " يتم الآن ترحيل الأنقاض وفتح الطرقات الفرعية في حي الكلاسة , بعدما انتهينا خلال الفترة الماضية من أعمال فتح الطرق الرئيسية وتأهيل بعض المستديرات , والعمل جاري حتى الانتهاء من تأهيل كافة الأحياء الشرقية بمساعدة الأهالي والمنظمات المجتمعية والمؤسسات الحكومية والخدمية .. وإن مجلس مدينة حلب لن يدخر أي جهد في سبيل إعادة الحياة من جديد إلى حلب والشعب الحلبي ".

عدد من المواطنين المتواجدين قرب الآليات شكروا بدورهم مجلس المدينة وقطاع النيرب بإدارته وعماله للجهود التي يبذلونها في تأهيل الطرقات وترحيل أنقاض المباني , وقال أحد السكان المتواجدين لشهبانيوز " وجود الآليات والعمال ضمن شوارعنا دليل واضح على رغبة الحكومة بعودة المواطنين للعيش في بيوتهم وحاراتهم .. وانشالله ستعود الحياة إلى حلب من جديد بهمة الجيش الخدمي في حلب ".

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى