أخبار البلد

مرة مجند هارب ومرة ملازم منشق !! ماذا سيصبح لاحقاً ؟

بثت قناة الجزيرة الفضائية يوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه شخص ادعى انه ضابط سوري انشق عن الجيش، يدعو فيه “جنود وضباط الجيش السوري للوقوف ضد النظام في سورية والتوقف عن قمع المحتجين”.
كما بثت القناة السورية اعترافات لمجند منشق يدعى وليد القشعمي متهم بعمليات تخريب في سوريا كان قد نشر منذ 10 أيام، في نفي وتكذيب لشريط فيديو الذي بثته الجزيرة يظهر الشخص الذي ادعى انه عبد الرازق محمد طلاس ملازم أول في الفرقة الخامسة اللواء 15 الكتيبة 852 هو نفسه المنشق القشعمي.
ولم تعلق الجزيرة على نشر المقطع الذي بثته عشرات المرات يوم الثلاثاء.
إلا أن هذا الحدث اثبت أن فضائية الجزيرة وقعتا في مطبات ثقيلة للغاية فيما يتعلق بالمهنية في تغطية أحداث التي تشهدها سورية, إذ لم نقل أن هناك سوء نية تتبعها في تغطيتها للأحداث.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالأصل هو مو من الجيش وأهل الجزيرة ما بيعرفوا انو نحنا السوريين ما بنتشرف يكون هيك واحد من جيشنا أصلا ما بيلبقوا يكون غير شاهد عميان لهيك قنوات ….

  2. يعني هيك واحد تافه لنفترض انه انشق عن الجيش شو بياثر على صرماية اصغر عسكري بهالجيش بالناقص من هيك شكل اساسا مو شكله شكل ضابط

  3. حاجة كذب على الناس فيقو ياشعب سورية هي مؤامرة على سورية وشعب سورية وقائد سورية الله حاميك ياتاج راسي يابشار حافظ سليمان صالح علي الاسد ولله منحبك

  4. يعني أنا حابب أعرف بس شو يعني مجند انشق ؟؟؟؟؟؟و إذا يعني بيحكو عن هالخبر و كأنه شي فيلق انشق ؟؟؟؟؟؟؟و بيطلعلنا ملازم منشق أي شويعني ؟؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى