الزاوية الإجتماعية

أمين الفرع ومحافظ حلب بجولة تفقدية ليلية لجرحى ومصابي كفريا والفوعة

تفقد السيدان القاضي ” فاضل نجار ” أمين فرع لحزب البعث العربي الاشتراكي و” حسين دياب ” محافظ حلب ليلاً أوضاع الجرحى المصابين والمرضى من أهالي الفوعة وكفريا الذين تم نقلهم إلى مشفى الجامعة لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم ..

وتابعا مع الوفد المرافق قيام الكوادر الطبية والتمريضية بعلاج المصابين , ثم جال الوفد لتفقد مركز الإقامة المؤقتة في جبرين والتقى مع أهالي الفوعة وكفريا وتابع مختلف الخدمات المقدمة لهم .

وأكد السيد أمين الفرع خلال تصريحه للصحفيين إلى أن " الفوعة وكفريا أصبحتا أسطورة الصمود والبطولة نظراً لما قدمه الأهالي من تضحيات ومن صمود وتحدي لكل قوى الإرهاب على مدى السنوات الماضية واستبسال في مقاومة الإرهابيين والتصدي لهم بالرغم من شدة الهجمات الإرهابية التي تعرضوا لها وآلاف القذائف الصاروخية وارتقاء عدد كبير من الشهداء وإصابة عدد أكبر بجروح وإصابات مختلفة ".

ونوه محافظ حلب إلى أن " المحافظة حرصت على توفير كل ما يلزم لأهالي الفوعة وكفريا الذين هم رمز البطولة والصمود في وجه الإرهاب وذلك انطلاقاً من مسؤولية الدولة تجاه كل أبنائها والعمل قائم ومستمر لتلبية أية احتياجات طارئة ".

من جانبهم تحدث الأهالي إلى أن ما يصل من مواد مختلفة إلى مركز الإقامة المؤقتة هو يزيد عن الحاجة الفعلية ولكن هناك سوء في التوزيع من بعض اللجان المشرفة كما قدموا عدة مقترحات ومطالب .

وعلى الفور دعا السيدان أمين الفرع والمحافظ إلى تغيير كافة اللجان وتشكيل لجان جديدة بالإضافة إلى إحداث مقر خاص في مركز الإقامة المؤقتة لاستقبال كافة الشكاوى والمقترحات والاستفسارات والمطالب للعمل على حلها فوراً .

شارك في الجولة اللواء " عصام الشلي " قائد شرطة المحافظة والسيد " عماد نسيمي " رئيس مكتب الشباب بفرع الحزب ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة والمكتبين التنفيذيين لمجلسي المحافظة والمدينة وعدد من المعنيين.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى