أخبار البلد

محافظ الحسكة يلتقي بفريق مشروع خلق فرص عمل في مجال النظافة

في زيارة لمشروع خلق فرص عمل في مجال النظافة بمدينة الحسكة وبمناسبة اختتام المشروع , التقى السيد اللواء ” جايز حمود الموسى ” محافظ الحسكة بالكادر الإداري والمتطوعين والعمال لمشروع خلق فرص عمل في مجال النظافة ..

المشروع الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  بالتعاون مع مطرانية السريان الكاثوليك يهدف لتحسين واقع النظافة بمدينة الحاسكة , حيث أثنى السيد المحافظ على الجهود المبذولة معتبراً أن أهمية هذا المشروع في تحسن مستوى النظافة بمدينه الحسكة يأتي كضرورة هامة للوقوف إلى جانب المؤسسات الحكومية.

وفي تصريح خاص لـ " شهبانيوز " أكد السيد المحافظ : " كانت زيارتي لهذا المشروع الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مميزة حيث ألتقيت مع الناس العاملين فمنهم الصم ومنهم البكم وآخرون في أسرهم معاقين 4 أو 2 ويعملون دون كلل وملل , استمعت لهم ولمشاكلهم وكلا منهم عنده هموم وقد وجدوا في هذا المشروع قطر من السماء لعوائلهم .. ولهم الشكر الجزيل ولهذا المشروع الذي كان له أثر كبير في حياتهم ".

 كما قام نيافة المطران " ماريعقوب بهنان هندو " مطران السريان الكاثوليك بزيارة صباحيه لمقر المشروع والتقى الكادر الإداري والعمال والمتطوعين وأثنى على جهودهم وشكرهم على طوال فتره المشروع في العمل الجاد.

بواسطة
صالح طعمة
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى