أخبار البلد

165مركزا لصرف الشيك الثاني لدعم المازوت بريف دمشق

ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد في محافظة ريف دمشق اليوم الآليات المناسبة لصرف الشيك الثاني على المواطنين مستحقي دعم مادة المازوت .
وسيعمل 165 مركزا في المحافظة خلال المرحلة الثانية اعتبارا من بداية الشهر القادم على صرف الشيكات حيث سيتم رفد المصارف العامة والخاصة بالمحافظة التي يصل عددها إلى 36 مصرفا بـ 52 مركز بريد و 77 مركز هاتف .

وأشار زاهد حاج موسى محافظ ريف دمشق خلال الاجتماع الذي ضم مدراء المصارف العامة والخاصة العاملة في المحافظة ومدير الاتصالات والبريد إلى ان التوسع في عدد مراكز صرف الشيكات يهدف إلى تسهيل عملية التوزيع وتلافي الازدحام وتوفير الوقت على المواطنين.

وقال حاج موسى انه يجب تنفيذ هذه المهمة بدقة حتى يصل إلى مستحقيه لافتا إلى ان المحافظة شكلت لجنة خاصة للمعاقين و ذوي الحالات الإنسانية والصندوق الجوال لتوزيع الشيكات وصرفها.

من جهة ثانية قال المهندس يونس برغوث أمين سر المحافظة ان المحافظة وزعت حتى اليوم 310 آلاف شيك على مستحقي الدعم مضيفا ان اللجان الفرعية تسلمت اليوم 25 ألف شيك إضافي سيبدأ توزيعها غدا.

يشار إلى ان المحافظة شكلت 262 لجنة ومركزاً لتوزيع الشيكات منها 186 في الوحدات الإدارية والبلديات و75 في المؤسسات والشركات والمديريات إضافة إلى لجنة للحالات الإنسانية والصحية.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى