أخبار البلد

فرع الحزب بحلب يفتح أبوابه لمن ضل الطريق إلى الوطن !!

عندما تكثر الخلافات في البيت السوري فيبقى الأوعى والأكثر نضجاً هو الراعي والمرشد لطريق الصواب , كالأب والأم اللذان يعاقبان أطفالهم بشدة لكنهم أكثر الناس عطفاً وحناناً بهم ..

السيد القاضي " فاضل مصطفى نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وخلال لقائه بالمسلحين الذين تم تسوية أوضاعهم مع الجهات المختصة أكد لهم حرص الدولة السورية على حياة المواطنين ومساعدتهم للسير في طريق الصواب نحو العيش الكريم في بلد التسامح مؤكداً بالقول " الدولة تسامح من أضل الطريق وفرع الحزب أبوابه مفتوحة لكل من يريد تسوية وضعه ونحن كدولة لن نتخلى عن أبنائنا".

وأكد السيد أمين الفرع للصحفيين بأن " اللقاء كان مع المسلحين الذين استفادوا من مرسوم العفو الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد وقاموا بتسوية وضعهم " , مشيراً خلال لقائه بهم " أن الوطن يرحب بكل أبنائه ويفخر بهم ولن يتخلى عمن أخطأ وأضل الطريق " , كما أكد أن " فرع الحزب ستبقى أبوابه مفتوحة لكل من يريد تسوية وضعه " وأنه " يحق لكل شخص أن يستفيد من هذه المكرمة التي أصدرها السيد الرئيس بشار الأسد " .

وكان السيد الرئيس بشار الأسد قد أصدر في 28 تموز لعام 2016 ميلادي المرسوم التشريعي رقم ( 15 ) القاضي بمنح عفو لكل من حمل السلاح وكان فارا من وجه العدالة إذا بادر إلى تسليم نفسه وسلاحه وكل من بادر إلى تحرير المخطوف لديه بشكل آمن دون أي مقابل.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى