أخبار البلد

سعد الله الجابري في حلب تحتفل بعرس نصرها على الإرهاب

شهدت ساحة ” سعد الله الجابري” في حلب مسيرات وتجمعات جماهيرية ضمن جميع فئات المجتمع السوري بتنظيم من تجمع ” شباب الوحدة الوطنية ” الذي حضر لحلب من أجل أن تحمل أكبر رسالة حب ووفاء لقائد المقاومة الدكتور بشار اﻷسد ..
ساحة سعد الله الجابري التي كانت رمز للحشود الجماهيرية في حلب تعود بعد خمس سنوات عصيبة لتشعل منارة الروح بالعودة الآمنة لحلب التي عانت من ويلات الحرب الوهابية عليها , حيث شاركت جماهير الشباب والطلبة والعمال والفلاحين جماهير الشعب الحلبي فرحة الانتصار .
وحضر الاحتفال السادة القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي والاشتراكي والدكتور" نايف السلتي " أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي و" حسين دياب " محافظ حلب و" أحمد إبراهيم " رئيس اتحاد الفلاحين القطري واللواء " زيد صالح " رئيس اللجنة اﻷمنية في حلب وقيادتي فرعي الحزب بالمدينة والجامعة إضافة لكبار المسئولين بالحزب والمحافظة ومجلس المدينة .
الجماهير المحتشدة حييت الجيش العربي السوري والمقاومة والحلفاء على الجهود التي بذلت لتحرير حلب من الجماعات الإرهابية وقدمت تحية انتصار وافتخار لزعيم المقاومة السيد الرئيس بشار الأسد وسماحة السيد حسن نصر الله , كما ثمنت الجهود الروسية والقيادة الروسية لما تقدمه من أعمال وجهود لإحلال السلام والأمان للمدينة .
في سياق منفصل أعلنت مصادر محلية بأن الجماعات الإرهابية استهدفت محيط باب جنين " محيط القصر البلدي والمتحف الوطني " بـ 3 قذائف صاروخية أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى