أخبار البلد

بقرار القيادة “القاضي الفاضل” أميناً لفرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي

صدر عن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي صباح اليوم قرار تم بموجبه تعيين الأستاذ القاضي ” فاضل نجار ” أميناً لفرع الحزب بحلب …
القاضي " فاضل نجار " من مواليد حلب عام 1964 درس في كلية الحقوق بجامعة حلب وتخرج منها .. عمل في السلك القضائي وكان قاضي تحقيق في عدلية حلب .
تسلم مناصب عدة في الحزب والقضاء حيث شغل منصب أمين شعبة حزبية وعضو باللجنة المركزية للرقابة والتفتيش الحزبي ومحامي عام أول بحلب .. حيث عرف عنه النزاهة والإخلاص بالعمل والتفاني بخدمة الوطن ..
برز اسمه خلال عمله في عدلية حلب كمحامي عام أول حيث قاد حملة تطهير ضد الفساد بالسلك القضائي وخلال محاولات هجوم العصابات الإرهابية على القصر العدلي بحلب , أصر على البقاء في عمله وكان إلى جانب موظفيه بمواجهة خطر التمدد الإرهابي .
عرفه عنه تواضعه وحسن التعامل مع المواطنين فكان مكتبه مفتوحاً أمام مظالم الناس , يعنبر انتهاء مهمة كمحامي عام أول خسارة للسلك القضائي ومكسباً لجماهير حزب البعث العربي الاشتراكي التي تتطلع لقيادات جريئة وجادة ونزيهة تقود أحلامها وأهدافها في تعزيز الاستقرار والأمن الوطني .
أسرة تحرير صحيفة شهبانيوز تتقدم من القاضي الفاضل بأحر التهاني والتبريك للمهمة الجديدة ونحن على ثقة بأنكم قادرين على تطوير العمل الحزبي في المحافظة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حلب بين يدي قاضي تحقيق وضابط جنايات … نتأمل خيرا لحلب في ظل التبدلات الجديدة ونتمنى الفرج القريب وأرجو أن يكون في مقدمة اهتمامات القيادة الجديدة محاسبة لصوص التعفيش