أخبار الرياضة

ماذا قال مارادونا عن مستوى رونالدو و ميسي هذا الموسم ؟

أكد دييغو مارادونا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر مع مواطنه ليونيل ميسي نجم غريمه التقليدي برشلونة الأفضل في العالم حالياً وهو وصل إلى مستوى الأخير في عام 2014 فقط.
وقال مارادونا خلال مشاركته اليوم الثلاثاء في حملة ترويجية لمشروب طاقة في دبي حيث يشغل منصب السفير الشرفي للرياضة في الأمارة “مستوى ميسي لم يتراجع أبداً خلال الفترة الأخيرة، هو واصل لعب كرة القدم كما اعتاد دائما، لكن رونالدو يشاركه حاليا في كونه أفضل لاعب في العالم، وهو وصل إلى مستوى ميسي العام الحالي فقط”.
وأبدى مارادونا الذي قاد منتخب الارجنتين في مونديال 2010 ودرب الوصل الاماراتي في 2011 أنه مشتاق للعودة إلى تدريب أحد الأندية. وقال مارادونا “لا أمانع ابدا العودة إلى مجال التدريب، أتمنى أن أقود أحد الفرق، وقد اكتشفت أن هناك مشكلة تتعلق ب(جوزيف) بلاتر (رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم) و(ميشال) بلاتيني (رئيس الاتحاد الأوروبي) اللذين يروجان دائماً سمعة سيئة حولي لدى المسؤولين عن الأندية”.
وواصل مارادونا كعادته انتقاد بلاتر وما يقوم به ال”فيفا” في جني الأرباح فيما تعاني فيه الأندية واللاعبون، وقال “اللاعبون يبذلون جهدهم على أرضية الملعب ويضحون بكل شيء، فيما يجلس بلاتر في أفخم المقصورات يتناول الكافيار”.
وتحدث مارادونا عن بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تنطلق الخميس في الرياض، وقال “بطولات كأس الخليج جميلة للغاية وتبعث السعادة لشعوب المنطقة، المستويات قوية ومتقاربة ومن الصعب التكهن بهوية البطل، أشعر بالفخر والسعادة لدعوتي لحضور المنافسات حيث فتح العرب أبوابهم لاستقبالي، في الوقت الذي أغلقها السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في وجهي خلال مونديال البرازيل الماضي حينما منعني من الدخول الى الملعب”.
وظهر مارادونا إلى جانب خطيبته روسيو اوليفا وغنى لها أغنية خاصة.
وكان انتشر مؤخراً فيديو يظهر مارادونا وهو يعتدي بالضرب على اوليفا، مما عرضه لحملة واسعة أدانت فعله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى