أخبار الرياضة

رونالدينيو يفتح حقبة جديدة له في المكسيك

سيخوض النجم البرازيلي رونالدينيو تجربة جديدة في عالم كرة القدم، بعدما انضم إلى فريق كويريتارو المكسيكي لمدة عامين، حسبما أعلن النادي مساء أمس الجمعة.
ورونالدينيو (34 عاما) أفضل لاعب في العالم مرتين الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 لكرة القدم، أصبح لاعبا حرا في يوليو الماضي، بعد فسخ عقده بالتراضي مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي.
وقال النادي المكسيكي في بيان: نحن سعداء جدا بأن نضيف إلى فريقنا لاعبا يملك سجلا دوليا حافلا وفاز بكأس العالم في 2002، وبجائزة أفضل لاعب في العالم في 2004 و2005.
وأضاف: نتمنى أن تشارك جماهير مدينتنا في الاحتفال بانتقال رونالدينيو إلى الفريق، إذ سيمثل إضافة لنا بخبرته وسيعزز من قوة الفريق.
وربما يشارك رونالدينيو، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي السابق، في مباراته الأولى مع ناديه الجديد كويريتارو أمام بويبلا في 12 سبتمبر الجاري.
ولم يذكر كويريتارو – الذي يتولى تدريبه إيغناسيو أمبريز مدافع المكسيك السابق – قيمة التعاقد مع رونالدينيو، الذي لم يكن ضمن تشكيلة منتخب بلاده في مونديال 2014.
ويحتل كويريتارو المركز الثامن في الدوري المكسيكي بعد 7 جولات من انطلاق المسابقة.
وقال رونالدينيو الذي أبدت عدة أندية رغبتها في ضمه إنه سيرتدي رقم 49 في المكسيك، لأنه " رقمه المفضل ".
وكتب رونالدينيو على حسابه الشخصي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: لطالما تلقيت استقبالا حافلا في المكسيك. أنا متحمس جدا لتمثيل فريق كويريتارو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى