ثقافة وفن

الفنانة الخليجية شيخة البدر تستعد لتصوير مشاهدها في عمل بدوي أردني

تستعد الفنانة الخليجية الشابة شيخة البدر للبدء في تصوير مشاهدها في مسلسل ” صيته وصنهيت ” والذي سيجري تصوير مشاهدة في الاردن وهو مسلسل بدوي أردني خلال الفترة القادمة .
وكانت الفنانة " البدر " قد أطلت على جمهورها خلال الموسم الرمضاني السابق من خلال أربعة أعمال ، حيث شاركت في مسلسل " حب في الاربعين " مع الفنان خالد امين و شخصية منى وهي (معلمة) في مدرسة للفتيات، تتعرف على والد إحدى طالباتها الذي يجسد دوره خالد أمين الذي فقد زوجته ويخاف من كل النساء ، كما شاركت في مسلسل " كسر الخواطر " مع الفنان حسين المنصور وجسدت شخصية تكون فيها صاحبة الملايين وفجاة تظهر لها أخت تريد مشاركتها باموالها .
وأطلت أيضا على جمهورها خلال الموسم الفائت من خلال مسلسل " أهل الدار " للمخرج أحمد المقلي وجسدت فيه شخصية زوجة شابة متزوجة من رجل كبير في السن ، وشاركت في المسلسل البحريني " حنين السهارى " إخراج محمد سلمان وجسدت فيه شخصية " اميرة " تلك السكرتيرة التي تنشا علاقة حب بينها وبين صاحب الشركة .
وقالت الفنانة الخليجية الشابة شيخة البدر من خلال تصريح خاص : " أحب كثيرا ان أؤدي دور شخصية امرأة طيبة ومظلومة لاني أحسها قريبة من شخصيتي الحقيقية ، ولكن بشكل عام لعبت شخصيات كثيرة وأحببتها .
وأضافت الفنانة الشابة : حتى الان لم أصل الى الشيء الذي في بالي ، واحمل طموحا كبير ، وأحب جمهوري كثيرا وأرجو أن أنال اعجابهم في جميع أعمالي القادمة وأن اكون ضيفة خفيفة الظل تطل عليهم من خلال الشاشة الصغيرة ، فدائما أستمد قوتي وشجاعتي من تشجيعهم لي .
الجدير ذكره أن الفنانة الخليجية الشابة " شيخة البدر " دخلت الوسط الفني عام \2011\ من خلال مسرح الشارقة الحديث وتعلمت على يد الفنان الاماراتي القدير عبد الله بو عابد، وكانت أول أعمالها مسرحية " بنت شيخ القبيلة " وبعد ذلك شاركت في فيلم " ابتسامة ألم " وأول أعمالها على صعيد التلفزيون فكان دور صغير عبارة عن شرطية في مسلسل " حبر العيون " ووقفت من خلاله للمرة الاولى امام الفنانة الكبيرة حياة الفهد ، ومن ثم شاركت في مسلسل " أبو الملايين " بدور " مريم " امام النجم الكويتي عبد الحسين عبد الرضا والنجم السعودي ناصر القصبي .

مقالات ذات صلة