ثقافة وفن

هل بدأت غيرة وائل كفوري على اليسا ؟

مقربون من النجمين اللبنانيين أكدوا أن السبب الحقيقي وراء خلافات نجوى كرم ووائل كفوري وإليسا يتمثل في العلاقة المتوترة بين اليسا ونجوى كرم ..
 
واخرون يعزون ذلك الى الغيرة الفنية لا تزال العلاقة متوترة بشدة بين الفنان وائل كفوري والفنانة نجوى كرم والتي كانت بالأمس القريب مضرب المثل في القوة.

فعلى الرغم من أن وائل كفوري نجح في طي صفحات خلافه مع شركة روتانا والتي استمرت بينهما طيلة العام إلا أنه في الوقت نفسه خسر علاقته بالنجمة اللبنانية نجوى كرم التي قاطعت كافوري وبررت ذلك بأنه لم يف بوعده لها بحضور إحدى الجلسات التي كان من المقرر أن يحضرها سالم الهندي رئيس شركة روتانا وهو ما أوقعها في حرج بالغ وفي الوقت نفسه الذي استجاب لرغبة اليسا في المصالحة وحضر عيد ميلادها وهو ما يعني احترامه لاليسا وعدم احترامه لها.

وبالفعل أعلنت نجوي مقاطعة وائل كفوري واتضح ذلك في الحفل الذي جمعهما في عيد الاضحي المبارك في فندق ريجينسي بالاس بوسط بيروت حيث دخلت إلى الحفل من طريق وخرجت من طريق آخر حتى لا تلتقي به ولم يدر بينهما أي حديث على الإطلاق.

المقربون من النجمين اللبنانيين أكدوا أن السبب الحقيقي وراء خلافات نجوى كرم ووائل كفوري وإليسا يتمثل في العلاقة المتوترة بين اليسا ونجوى كرم فعلى الرغم من الهدوء الذي يغلف شخصية كل منهما إلا أن الغيرة الفنية وخاصة في الصراع علي لقب "النجمة المدللة" داخل شركة روتانا بين النجمتين حيث كانت كل منهما تسعى لأن تكون رسول السلام لإعادة وائل كافوري إلى الشركة.

إلا أن الانتصار الأخير لاليسا وإهماله لدعوة نجوى كرم وتبريره الهش بأنه استغرق في النوم أدى إلى الموقف الصارم الذي اتخذته نجوى منه رغم محاولاته لإعادة الود معها إلا أنه لم يفلح حتى الآن فهل تحمل الأيام القليلة المقبلة خبر توسط سالم الهندي لإصلاح العلاقة بين وائل كفوري ونجوى كرم خاصة وأنه كان أحد الأسباب غير المباشرة في إفسادها