ثقافة وفن

راغب: لا تجمعني خلافات مع هيفاء

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن تقديره للفنانة هيفاء وهبي، مؤكدا أنه لم يكن بينها أي خلافات شخصية،
ولكنها كانت خلافات في الآراء فقط. وقال علامة في مقابلة خاصة مع قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية: “لم نكن أنا وهيفاء مختلفين، ولم يكن هناك خلاف شخصي، إنما خلاف في الآراء فقط، هي لم تحب أحد التصريحات لي.. وقامت بالتعبير عن هذا الأمر بشكل “أوفر” بعض الشيء، لكن في كل الأحوال هي تعرف أني دائما أقول إني أحبها كثيرا .. وهي صديقة”.
وأضاف: “هيفاء عرفت أن والدي دخل المستشفى فقامت بخطوة جيدة أحترمها عليها.. حيث أرسلت لي رسالة تطمئن فيها على صحة والدي وتدعو له بالسلامة.. وفي نفس الوقت أحببت أن أشكرها على ذوقها، وأن أقدم لها التهنئة بعيد ميلادها لأنه مر منذ أيام.. وقد تواصلنا بمحبة كثيرة من خلال الرسائل”.

وكشف المطرب اللبناني أن صحة والده الآن تحسنت كثيرا الحمد الله، مشيرا إلى أن الطبيب سمح له بمغادرة المستشفى خاصة بعدما زال الخطر. وحول الأزمة السورية أكد راغب علامة أنه لا يتدخل في شئون أي بلد إلا لبنان، مشيرا إلى أنه كمواطن لبناني لا يعنيه التدخل أو قول رأيه في أي بلد أو أي ثورة.

وأعرب النجم اللبناني عن أمله في أن يعمّ الأمن والأمان كل البلاد حتى يطمئن كل الناس، مشددا في الوقت نفسه على أهمية أن ينتصر الحق وأن يسود العدل. وأبدى علامة خوفه الشديد على لبنان بسبب الأوضاع الداخلية السيئة التي تعيشها البلاد، مشيرا إلى أن البلاد وصلت إلى مرحلة خطيرة، حيث أصبحت كل فئة تعمل من زعيمها إلها.

وشدد على أنه لا بد لكل مواطن أن يطلب بحقوقه، ويطالب زعيمه بتنفيذ واجباته، وأن ينتقده إذا لم يكن أداؤه جيدا، لافتا إلى أن اللبنانيين انقسموا على أنفسهم، حيث أصبح كل فريق يقوم بسبّ زعيم الفريق الآخر.

وأكد المطرب اللبناني أنه لن يتعجب من قضية اللحوم الفاسدة، خاصة أن الفساد السياسي أكثر من فساد اللحوم، حيث إنه يرتبط بفساد الهواء والمياه ورغيف الخبز، لافتا إلى أن المواطن اللبناني يعيش في بلدٍ فيها قضاة جيدون جدا، ولكن ليس فيها عدل. وطالب علامة بضرورة وجود استقلالية تامة للقضاء بعيدا عن السياسة لأنها لو ظلت هكذا سنظل في دوامة صعبة، لافتا إلى أن القضاة في لبنان جيدون ومشهود لهم بالكفاءة لكنهم مكبّلون بالسياسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى