ثقافة وفن

مريام فارس دخلت المستشفى بسبب “اتهام”

تمكنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من جلب انتباه المشاهدين خلال شهر رمضان الحالي بخوضها تجربة الدراما للمرة الأولى وذلك من خلال مسلسل “اتهام” رغم زخم الأعمال الدرامية لهذه السنة وتشتت اهتمام المتابعين بين عدد هائل من المسلسلات.
ورغم رفضها، لمدة طويلة، خوض تجربة الدراما قالت ميريام إنها أصرت على التفرغ لمسلسل “اتهام” بعد إعجابها كثيرا بفكرة العمل والشخصية التي جسدتها به, بحسب "العرب".
كما أكدت فارس أنها تعرضت لانهيار عصبي بسبب تجسيدها لشخصية “ريم” من شدة تقمصها للدور مما استدعى دخولها المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت كاتبة المسلسل كلوديا مرشيليان إنها كانت متأكدة من قدرة ميريام على التمثيل منذ اللحظة الأولى التي شاهدتها فيها ضمن عمل “الكاستينغ”، وبأنها لم تتفاجأ بذلك كون ميريام تمتلك خلفية ثقافية فنية جيدة أظهرتها أيضا في فيلم “سيلينا” المأخوذ عن مسرحية “هالة والملك” للنجمة الكبيرة فيروز.
وتدور أحداث المسلسل الذي أخرجه فيليب أسمر، بين القاهرة وبيروت والإمارات، وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم مصر ولبنان، منهم الممثل المصري عزت أبو عوف وحسن الرداد ورانيا محمود ياسين واللبناني فادي إبراهيم، والنجمة اللـبنـانية تقلا شمـــعون.
وتجسد ميريام في المسلسل دور فتاة لبنانية فقيرة تدعى “ريم” تعيش في ضيعة متواضعة في لبنان، وتقرر السفر إلى مصر بحثا عن وظيفة لاكتساب الأموال فتقع ضحية عملية ابتزاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى