أخبار الرياضة

تياغو سيلفا يتهم زونيجا بتعمد إيذاء نيمار

تخلى تياغو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي عن الدفاع عن المدافع الكولومبي كاميلو زونيجا عندما أكد أن الضربة التي وجهها إلى ظهر نيمار لم تكن «طبيعية», بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وقال سيلفا خلال مؤتمر صحفي في مدينة بيلو هوريزونتي "لم يكن الموقف طبيعيا .. أنا مدافع وأعرف كيف أقيم الموقف .. ليس ممكنا أن ترتكز بركبتك على ظهر لاعب آخر من أجل الاستحواذ على الكرة .. عندما يقوم أحد بذلك فإن قصده هو الإيذاء".
وكان سيلفا الذي يغيب اليوم عن المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الحاسمة أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2014 بسبب الإنذارات قد أكد لوكالة الأنباء الألمانية عقب انتهاء مباراة كولومبيا أنه لا يعتقد أن المدافع تعمد إيذاء نيمار.
وأضاف سيلفا عقب انتهاء المباراة قائلا: "زونيجا لم يكن لديه نية سيئة .. أنا أعرفه من خلال الدوري الإيطالي .. أعتقد أنه كان متهورا".
وجاءت انتقادات سيلفا بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توقيع عقوبة على زونيجا بسبب سلوكه العنيف مع نيمار في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الكولومبي والبرازيلي في دور الثمانية من المونديال يوم الجمعة الماضي والذي أسفر عن كسر في الفقرة الثالثة القطنية من العمود الفقري للاعب البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى