صدى الناس

في حلب شعب لايخاف الموت

حلب الشهداء .. حلب الصمود .. حلب الشهامة .. حلب رمز الوطنية .. حلب الدماء .. مهما تغيرت تسمياتها ستبقى ترحب بكم ..
مهما وصفناكي ياحلب ، فلن نوفيك جزء من حقك علينا .. فقد علمتننا  الصبر والصمود والعز والوطنية ، حذاء أصغر طفل من أطفالك أشرف من تاج ملك آل سعود وملك قطر والأردن والمغرب ..
أنصح أمراء الخليج وحكام العرب ، إن أرادوا أن يتعلم الصمود فليأتوا إلى حلب ومن ينقصه شرف فحذاء أي مواطن سوري شريف سيزيده شرف ..
رغم قذائف الحقد التي تهطل بشكل شبه يومي على أبناء حلب ، قذائف هاون عشوائية وجرات غاز متفجرة وصواريخ وتفجيرات إرهابية تهز أرجاء المدينة تستهدف المدنيين وأبناء شعبنا ،مع ذلك يصر الحلبيون على الاستمرار بعملهم ومعيشتهم تحت عنوان "اللقمة مغمسة بالدم" ..
أربع أيام متواصلة تعيش فيها حلب بدون مياه أو كهرباء ، وقد عاشت عاما كاملا قبل ذلك .. أليس هذا بقمة الصمود والتحدي ؟ !!!
تفجيرات إرهابية مرعبة تهز أرجاء المدينة من تفجيرات "مشفى الكندي" إلى تفجيرات "المدينة القديمة" إلى تفجيري "فندق الكارتون" الأول والثاني لتدمر جزءا كبيرا من حضارتنا مخلفة أعداد من الشهداء ..
اشتباكات عنيفة تدور في أغلب المناطق الساخنة ليلا ونهارا ، وبات المواطنون معتادون على أصوات النيران ، إضافة لمعارك عنيفة بين العصابات الإرهابية فيما بينها خلال خلافاتهم على الزعامة و"الغنائم" ..
بالدم والأمل يعيش أهالي حلب يومهم صامدين بوجه الإرهاب وأملهم كبير بالجيش العربي السوري أن يخلصهم من العصابات الإرهابية ..

بواسطة
أحمد دهان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى