ثقافة وفن

إطلالة ” فاضحة ” للفنانة شيرين عبد الوهاب

وسط ذهول جميع الحاضرين، و الصمت لعدة لحظات، يخرج صوت أجهش متسائلاً ” ما هذا الذي ترتديه ؟ “، إنه السؤال الذي طرحه معظم جمهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، الذي حضر حفلها الأخير بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.
فالجمهور الذي لم يتوان عن التصفيق فور صعود نجمته المحبوبة خشبة المسرح، لم يمنع نفسه من السخرية من ملابسها التي وصفها البعض بالفاضحة، ولم يقتصر الأمر على ملابسها، بل سخروا أيضاً من مداعبتها لطفل، صعد ليسلم عليها أثناء الحفل لتقبله قبلة وصفها الكثيرون بـ " المثيرة ".
ورغم أن المطربة الشهيرة كانت فضلت الطلة الشبابية معتمدة على الجينز كزي رسمي طوال فترة التحضيرات لحفلها الأخير، الذي قدمت فيه مجموعة من أغاني ألبومها الأخير " أنا كتير "، إلا أنها صدمت جمهورها، وكل من شاهد صور الحفل التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة قياسية، حينما اختارت سترة سوداء شفافة، أظهرت من جسمها وصدرها بالتحديد أكثر مما خبأت، وبنطلوناً ضيقاً يصف الجزء السفلي من جسدها بطريقة مستفزة.
والغريب في الأمر أن المطربة المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها الغريبة ضد زملائها وخلافاتها معهم، والتي كان آخرها حرب التصريحات الكلامية التي دخلت فيها مع اللبنانية هيفاء وهبي، حينما طلبت منها أن تنتظر المطرب العالمي ريكي مارتن، وتعزمه على العشاء وتقدم له واجب الضيافة على طريقتها.
هذا الكلام الذي فسره الكثيرون بأنه يحمل معان جنسية، ضربت بتلك الملابس عرض ادعائها الفضيلة، لتطل على جمهورها المصري الذي ينتظر حفلاتها كل عام، بملابس أقل ما يقال عنها أنها شبه عارية، غير مبالية لعادات وتقاليد المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى