أخبار الرياضة

حارس مونشنجلادباخ مطلوب أكثر من كاسياس لتدعيم برشلونة

في إطار سعي نادي برشلونة لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترتي الانتقال القادمتين، أجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية استطلاعًا للرأي لتحديد أكثر العناصر المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق الكاتالوني.
وأظهرت نتائج الاستطلاع مفاجأة كبيرة، حيث فضل جمهور "البارسا" انضمام أندريه دير ستيجن حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ بنسبة 32.3%، وتفوق على إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا والاحتياطي حاليًا لريال مدريد، كما جاء قبله البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي المعار إلى أتليتكو مدريد بنسبة 21%، ثم ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بنسبة 17.3%، وفي المركز الأخير خلف كاسياس زميله في "الماتادور" بيبي رينا حارس ليفربول الإنجليزي المعار إلى نابولي الإيطالي.
وعلى مستوى الخط الأمامي اكتسح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التصويت بنسبة 17%، خلفه سيرخيو أجويرو مهاجم الأرجنتين ومانشستر سيتي بنسبة 7.3%، كما دخل تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي سباق الصفقات المرشحة لبرشلونة بنسبة 5.6%.
كما شمل هذا الاستفتاء تفضيل أنصار الفريق الكاتالوني التعاقد مع ثلاثة لاعبين بنسبة 37.6%، بينما رأى 33.6% أن برشلونة يكفيه التعاقد مع لاعبين فقط، واقترح 10.6% من المشاركين ضرورة التعاقد مع أربعة لاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى