أخبار الرياضة

اخر ما تم الكشف عنه بخصوص الكرة الذهبية

كشفت قناة Lequipe21 الفرنسية عن تفاصيل مثيرة تخص الكرة الذهبية نقلاً عن أحد ممثلي مجلة فرانس فوتبول الشريكة مع الفيفا بخصوص الجائزة.
وحسب ما جاء في برنامج مخصص عن القائمة النهائية للمتنافسين والتي انحصرت بين ليونيل ميسي وفرانك ريبيري وكرستيانو رونالدو، فإن جهة المجلة الفرنسية تشعر بأن ليونيل ميسي لا يستحق التواجد في هذه القائمة النهائية هذه المرة وأنها تستبعد فوزه.

كما أكد أحد ممثلي المجلة أن 80% من الأصوات جاءت قبل التمديد، في حين أن 20% فقط جاءت بعدها، وفاجأ البرنامج الجميع بقوله إنه لم يكن مسموحاً تغيير صوتك القديم على العكس مما أشاعته بعض وسائل الإعلام، وهو ما يعني أن رونالدو لم يستفد كثيراً كما اعتقد البعض من فترة التمديد.

ورغم ذلك جاء في البرنامج إن رونالدو ورغم عدم استفادته من أدائه في الملحق المونديالي كما صور الإعلام، فإنه يملك فرصة ممتازة لمنافسة فرانك ريبيري متسلحاً بدعم الجماهير الكبير له مؤخراً وموقف بلاتر الخاطىء ضده.

ونقلت صحيفة الآس الاسبانية عن أحد خبراء الكرة الذهبية قوله “من المستبعد وجود ميسي بقوة في التصويت بسبب كثرة الإصابات، التاريخ يؤكد أن الإصابات تضعف حظوظ اللاعب”.

يذكر أن الفيفا أعلن يوم أمس انحصار المنافسة بين كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي وفرانك ريبيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى