اقتصاديات

الاتصالات تعدل أسعار المكالمات المحلية والقطرية على الهاتف الثابت

عدلت الشركة السورية للاتصالات أسعار المكالمات المحلية والقطرية على الهاتف الثابت اعتبارا من الأول من شهر أيلول المقبل وذلك استنادا إلى قرار مجلس إدارة الشركة المتعلق بتعديل أسعار بعض خدمات الاتصالات الثابتة.
وبينت الشركة أنه تم تحديد اجر الاشتراك في الهاتف الثابت بمئة ليرة سورية على أن يحصل المشترك على مئة مكالمة محلية مجانية شهريا كما تم تحديد تعرفة المكالمة المحلية كل ثلاث دقائق بـ 75ر0 ليرة سورية.
وحددت الشركة سعر الاتصال المهتوف بالإنترنت ديل آب كل ثلاث دقائق بـ 75ر0 ليرة سورية لمزود الشركة السورية للاتصالات متضمنا حزمة الإنترنت كما حددت سعر الاتصال المهتوف بالإنترنت ديل آب كل ست دقائق بـ 75ر0 ليرة لباقي المزودات غير متضمنة حزمة الإنترنت.
أما بالنسبة للمكالمات القطرية فحددت الشركة تعرفة الدقيقة القطرية الواحدة على الهاتف الثابت بـ 5ر2 ليرة بين الساعة التاسعة صباحا والعاشرة ليلا ما عدا يوم الجمعة اما تعرفة الدقيقة القطرية الواحدة من الساعة العاشرة ليلا وحتى الساعة التاسعة صباحا ويوم الجمعة بالكامل فقد تحددت بـ 5ر1 ليرة سورية.
أما بالنسبة لأجور الترابط الشبكي مع الهاتف الخليوي بالاتجاهين ثابت إلى خليوي وبالعكس فقد تحدد سعر الترابط للدقيقة الواحدة بـ 2 ليرة سورية بدلا من 1 ليرة سورية.
وكانت الشركة السورية للاتصالات اجرت مؤخرا تعديلا على أسعار المكالمات الدولية على الهاتف الثابت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى