ثقافة وفن

سلاف فواخرجي ” أنا آسفة يا أصالة ما فيني احترم موقفك”

عبرت الممثلة سلاف فواخرجي عن رأيها بالفنانة أصالة ومواقفها التي اعقبت انطلاقة الاحداث في سوريا، بأنها ” آسفة ما فيني احترم موقفك”.
ونقلت مجلة "زهرة الخليج" عن فواخرجي "لأني ما فيّ جرّح، رح اتحدث بصراحة أتمنى لو لم يكن موقفها هذا، لأنني لست مقتنعة بهذا الموقف من الأساس، هذا لا يعني أنني ضد الرأي الآخر، إنما بدي أفهم ليش أصالة ومن تؤازرهم غيروا العلم السوري ولجأوا الى العلم السوري أيام الانتداب".
وكما ردّت فواخرجي على كلام أصالة الاخيرة في برنامج "أنا والعسل" حيث قالت أنها تحترم سلاف رغم الاختلاف السياسي معها لأنها لم تجرّح بأصالة كما فعل غيرها من الفنانين السوريين.
وأضافت فواخرجي "أصالة كمطربة صوتها عظيم، ولكنها خسرت بسبب مواقفها الحالية ملايين السوريين الذين كانوا يحبونها، فالتكريم والدلال اللذان كانا لها في سوريا لم يتوافرا لأحد غيرها وهي أكثر مطربة سورية تدللت ولكنها لم تحفظ الودّ".
وتابعت سلاف "هي أولا عندما غنّت للرئيس الراحل حافظ الاسد وللرئيس بشار الأسد لم تغنّ تحت تهديد السلاح أو مجبورة كي تغني، وبعدها تقول ما بدي ياهن مو مناح ألا نتساءل لماذا غنيت لهما؟ وإذا كنت مجبورة نحنا شو بعرفنا اليوم أنك لست مجبورة لتتخذي مثل موقفك هذا؟ إذا اتخذت أنا موقفا ما ثم اتخذت بعده موقفا معاكساً، الناس لن تحترمني وهكذا هي الحال مع أصالة ما فيني احترم موقفها اليوم".
واعتذرت فواخرجي "أنا آسفة يا أصالة ما فيني احترم موقفك"، مشيرة إلى أنه "كان عليها إذا فعلا هي بعد أن غنّت لأشخاص معينين واكتشفت الحقيقة أن تلتزم الصمت حفاظا لماء وجهها لأنه ما بصير تتطلع بهذه الطريقة التي بدت من خلالها تريد صنع بطولة لنفسها وتغير بهذه الطريقة .. ما بصير تكون للحد الاقصى يمينا او يسارا بل عليها الاعتدال".

بواسطة
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى