أخبار الرياضة

توتنهام يستسلم أمام الريال ويوافق على رحيل الويلزي ب130 مليون دولار

يبدو أن دراما صفقة انتقال جاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني قد أوشكت على الانتهاء.
فقد أكدت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن الريال يعتقد أنه نجح في إقناع مسئولي السبيرز ببيع بيل بمقابل تاريخي يبلغ 87 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 130 مليون دولار.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس: بعد أسابيع من الإصرار على عدم بيع بيل، فإن إدارة توتنهام يبدو أنها استسلمت وتراجعت عن موقفها السابق.

وأشارت الديلي ميل إلى أن الاتفاق تم مبدئيا بالفعل بين النادي الملكي وتوتنهام، إلا إن الإعلان الرسمي سيتم فور الانتهاء من صفقتي المهاجم روبرتو سولدادو لاعب فالنسيا الإسباني، وألفارو موراتا لاعب ريال مدريد، لتعويض الرحيل شبه المؤكد للنجم الويلزي من قلعة "وايت هارت لين".

وأكدت الصحيفة أن مسئولي السبيرز أعربوا عن إصرارهم بأن يكون موراتا، البالغ من العمر 20 عاما، والذي أحرز هدفين للفريق الأول للريال، جزءا من الصفقة، حيث يتوقع أن يكون اللاعب الصاعد أحد الوجوه الواعدة في كرة القدم الإسبانية خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن رحيل بيل عن توتنهام يمثل ضربة أخرى جديدة لآمال رئيس النادي دانييل ليفي ومدرب الفريق البرتغالي أندريه فيلاش بواش في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، هذا الموسم، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان السبيرز قد فشل في صفقة المهاجم الإسباني الدولي ديفيد فيا لاعب برشلونة السابق الذي فضّل الانتقال إلى أتليتكو مدريد الإسباني.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت أن بيل أعرب عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، وأنه أبلغ مدربه بواش بتلك الرغبة منذ عدة أيام.

بواسطة
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى