أخبار البلد

برعاية السيد محافظ حلب .. دورة الإعلام الالكتروني تبدأ فعالياتها في حلب

برعاية السيد محمد وحيد عقاد محافظ حلب بدأت اليوم فعاليات دورة الإعلام الالكتروني التي تقيمها محافظة حلب بالتعاون مع اتحاد التعاون السكني بمشاركة /35/ متدرب ومتدربة من فريق حلب التطوعي في سوق الإنتاج .
 وبين المحامي عبد السلام بري عضو مجلس المحافظة أن هذه الدورة تهدف لتأهيل وتدريب مجموعة من الكوادر الشابة وإكسابهم المهارات والمعارف الإعلامية وهي تندرج في سياق الجهود التي تبذلها محافظة حلب للاهتمام بجيل الشباب وتأهيلهم ليكونوا عناصر فعالة في خدمة المجتمع سواء في جوانب العمل الخيري والاغاثي أو مجالات العمل الأخرى .

من جانبه أشار جمال دهان مدير الدورة إلى أنها تتضمن مجموعة من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية التي تتناول مختلف جوانب العمل الإعلامي خاصة الإعلام الالكتروني والتي يلقيها مجموعة من الزملاء الإعلاميين أصحاب الخبرة في هذا المجال .

وفي اليوم الأول من الدورة ألقى الزميل عمار العزو رئيس المكتب الصحفي في المحافظة محاضرة حول الخبر الصحفي تناول فيها تعريف الخبر الصحفي وشروطه وطرق تحريره وصياغته مؤكداً أهمية الدور الذي تؤديه وسائل إعلامنا الوطني في مواجهة الحرب الكونية التي تشنها قوى الإرهاب والاستعمار على وطننا.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى