أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يسحق برشلونة برباعية نظيفة

ألحق فريق بايرن ميونيخ الالماني هزيمة مذلة بضيفه فريق برشلونة الاسباني بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا”.
وبقي الفريق البافاري بعد مرور الثلث ساعة الأولى من اللقاء أفضل من الضيوف بتنفيذه عدة هجمات خطيرة، دون اعطاء أي فرصة لبرشلونة، حتى أكد توماس مولر أفضلية الفريق الألماني بهدف التقدم بكرة رأسية، بعد أن بدأ الهجوم ورفع عرضية لدانتي الذي سددها أمام مولر من جديد ليسدد الأخير رأسية عانقت الشباك.
وواصل البافاري المد الهجومي من مختلف المحاور على دفاعات الفريق الكاتالوني التي عانت المر طيلة مجريات الشوط الأول أمام البايرن المتوج حديثا بلقب البوندسليغا.
وفي بداية الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا وحافظ أصحاب الأرض على السيطرة المطلقة التي أسفرت عن هدف ثان سريع من كرة حولها مولر برأسه للمخضرم ماريو غوميز ليسددها في مرمى فيكتور فالديز دون رقابة من لاعبي البارشا في الدقيقة 49.
وفي الدقيقة 73 زاد اريين روبن من معاناة أبناء فيلانوفا وأضاف الهدف الثالث من تمريرة وصلته من شفايني، توغل بها وراوغ ألبا بمساندة مولر وأطلق الكرة على يمين فالديز، قبل أن يقضي مولر على آمال البارشا بهدف رابع سجله في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد أن اخترق آلابا الدفاعات الكاتالونية ومرر كرة على طبق من ذهب لمولر ليودعها في شباك الضيوف.
وانقضت الدقائق الأخيرة من اللقاء والفريق الإسباني يحاول أن يحفظ ماء وجهه بهدف على أقل تقدير، لكن دون جدوى، ليخرج البافاري بفوز ساحق برباعية نظيفة.
وستقام مباراة العودة في الأول من أيار في معقل برشلونة الـ"كامب نو".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى