أخبار الرياضة

ديل بوسكي: برشلونة اتخذ القرار الصحيح بالاعتماد على رورا

اعتبر فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم “منطقيا” أن يعتمد برشلونة على جوردي رورا في الوقت الذي يعالج فيه تيتو فيلانوفا في الولايات المتحدة من مرض السرطان.
وقال ديل بوسكي ليل الأحد في برنامج (استوديو استاديو) بالتليفزيون الإسباني "لقد اتخذوا القرار الصحيح"، مضيفا أنه من المنطقي أن يقرروا أن يشغل منصب فيلانوفا "واحدا من فريقه".

كما ذكر أنه قبل الخسارة بهدفين على أرض ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ثم الهزيمتين أمام ريال مدريد في أسبوع واحد، كان "الكل" يمتدح برشلونة وإدارة رورا، وهو ما دعاه للحديث عن "آنية" عالم كرة القدم الذي قد يغير رأيه إلى النقيض "بسبب مباراتين".

وأشار ديل بوسكي إلى أن ريال مدريد كان "أفضل" في مواجهتي الكلاسيكو الأخيرتين، وأبدى سعادته بخروج المباراتين دون توتر بين اللاعبين كما كان يحدث في مواسم سابقة.

في هذا السياق، أشار إلى أن اللاعبين دائما ما انضموا إلى معسكرات فريق "الماتادور" التي تلت مواجهات كلاسيكو "بنفوس صافية، يتركون قمصانهم في غرف أنديتهم ويأتون بقميص المنتخب".

ولم يبد المدرب قلقا تجاه احتمالية تراجع أداء المنتخب بسبب المستوى الحالي لبرشلونة، حيث شدد على أن الأندية تتناسى مع المنتخب أوضاع أنديتها، مبرزا أهمية المواجهتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم أمام فنلندا في خيخون وفرنسا في باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى