ثقافة وفن

هل اهانو مصوّرو البحرين إليسا وما حقيقة ماحصل

يبدو أن الشائعات باتت مرادفاً لأي نجاح تحققه الفنانة إليسا، و مع انطلاق حملة واسعة من الانتقادات الجارحة ضد الفنانة، إثر شيوع خبر
انضمامها إلى لجنة تحكيم "أكس فاكتور" رغم أن الفنانة لا تزال في طور المفاوضات.
هذه المرة انطلق الهجوم من البحرين، وتحديداً من الزيارة التي قامت بها الفنانة إلى المملكة بصفتها سفيرة دار الساعات السويسرية “كوروم”، حيث شاركت في معرض “الجواهر العربية 2012” الذي انطلق برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.
فقد نشرت بعض المواقع الإلكترونية أخباراً تؤكد حصول تلاسن بين الفنانة والمصورين وصل إلى حد شتمها من قبلهم، وهو ما حاولنا التأكد منه عبر الجهات المسؤولة عن معرض المجوهرات، ومن عدد من الصحافيين والمصورين، الذين نفوا جميعاً ما أشيع عن تعرض إليسا للإهانة في المعرض.
صحافيون بحرينيون: ممنوع المس بإليسا
وأشار المصور الصحفي عبد الرسول الحجيري، ومصور " سيدتي نت" خالد لبادة، ورئيس قسم التصوير في جريدة "الأيام" عبد علي قربان، ورئيس قسم التصوير في جريدة "الوطن" أنور محيي الدين، أشاروا الى أن الخبر لا أساس له من الصحة، وأن من نشره يفتقد إلى المصداقية، في دفاع عن الاستقبال الحاشد الذي حظيت به النجمة من جهة، وعن الفنانة نفسها التي تعاطت بمودة مع الحاضرين في المعرض، رغم أنه كان يبدو عليها الاستياء لأسباب غير معروفة، ولم تكن على طبيعتها.
هذه هي ليست الزيارة ألاولى لإليسا إلى البحرين، وقد أكد الزملاء الذين تواصلنا معهم، أنه غير مسموح لأي كان أن يمس الفنانة أثناء وجودها ضيفة عزيزة في المملكة، خصوصاً أن لها معزة خاصة لدى البحرينين .
ويبدو أن القصد من وراء نشر خبر مغلوط كهذا، هو تشويه سمعة البحرينيين وتصوير صحافتهم بصورة همجية، فضلاً عن النيل من إليسا من قبل من يريدون الاصطياد بالماء العكر.
مشاركة مميزة في المعرض
وكانت إليسا قد لفتت الأنظار في المعرض بأناقتها وبساطتها وطلتها الجذابة، وقد التقت خلال وجودها في منصة "كوروم" المشاركة في المعرض، بالصحافيين والحضور.
الفنانة حضرت متأخرة قليلاً إلى المعرض، وبدت أنيقة ومـتألقة بفستان بنفسجي من دوم أكمام وتحدثت للصحافة عن سعادتها بالعمل مع كوروم للساعات الفاخرة وقالت "أشعر أنها تشبهني في العديد من الأمور، فكلانا يتمتع بالصبر والتأني في العمل من أجل إخراج أعمال تعيش لأجيال لتترك بصمة مهمة ".
واضافت إليسا "كلانا يتميز بأعمال تتمتع بالجودة، وكلانا لديه الشغف وحب العمل والمثابرة وتحدي الصعوبات ومواجهة التحديات والقدرة على التألق في كل المناسبات وتحت أصعب الظروف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى