سياسية

حجب القنوات السورية عن ‘عرب سات’ و’نايل سات’

حجبت إدارتا “عرب سات” و”نايل سات” الأربعاء 5-9-2012 بث القنوات الفضائية السورية، فيما أدانت وزارة الإعلام السورية الأمر واعتبرته إنحيازاً مباشراً للمشروع المعادي لسورية .
وتوقف بث القنوات السورية "الفضائية السورية" و"الإخبارية" و"الدنيا"، بعد حجبها عن القمرَين الصناعيين "عرب سات" و"نايل سات".
وفي السياق، أدانت وزارة الإعلام السورية في بيان، توقيف بث القنوات السورية على "عرب سات" و"نايل سات" واعتبرته إنحيازاً مباشراً للشمروع المعادي لسورية.
وقالت إنه "في إطار الحملة التي تستهدف سورية، قامت شركة ‘نايل سات’ للبث الفضائي بإيقاف بث القنوات السورية في إجراء أحادي يخالف شروط العقد المبرم مع الشركة المذكورة وينتهك مواثيق الشرف الإعلامي".
وأضافت الوزراة أنها "إذ تدين هذا الإنتهاك وتعتبره دليلاً مباشراً على انحياز القائمين عليه الى جانب المشروع المعادي لسوريا دولة وشعباً وسلوكاً يندرج في إطار خدمة المشروع الصهيوني، فإنها تدعو الشركة إياها إلى الرجوع عن هذا السلوك واتباع الأصول القانونية والمتعارف عليها في مثل هذه الأحوال".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الحمدلله لقد وجتها عندي في الرياض + مع شكر وتحيه الى المذيعين ومذعات ومصورين وكل القيمين على الابطال المناضلين اصدقين + الدنيا +والخباريه +وسوريه + الذي نشفة دم وفلوس الاعراب المتصهينين واوجعتهم لنهم ماتعودو على اصدق لنهم متعودين على الكذب ونفاق وذرارماد و اتخلف +ونصرللسوريا شعبآ وجشآ و قياده000

زر الذهاب إلى الأعلى