أخبار الرياضة

الأرجنتيني ميسي جاهز للمشاركة في مباراة برشلونة أمام الرجاء المغربي في طنجة

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني جاهزيته لخوض مباراة فريقه الكتالوني الودية أمام الرجاء المغربي يوم السبت المقبل مشيرا إلى أن إصابته الأخيرة بأنها لا تعدو أن تكون كدمة لا
تدعو للقلق، لكنها تتطلب الحذر وهو ما يفسر عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام هامبورج.

وكتب عقلة الإصبع الأرجنتيني – كما تلقبه الجماهير الإسبانية – على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إصابتي لا تعدو أن تكون كدمة, لقد تلقيت ضربة لذلك لم ألعب كإجراء احترازي لأن هذه الكدمة قد تتفاقم" .

يذكر أن ميسي سيشارك بشكل طبيعي في تدريبات فريقه فيما بعد , ومن المتوقع أن يشارك في مباراة فريقه القادمة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في مدينة طنجة المغربية دون مشاكل .

وكان نادي هامبورج الذي خاض الثلاثاء مباراة مع برشلونة، عبر عن استيائه من عدم مشاركة ميسي في تلك المباراة، وقام بتنفيذ أحد بنود العقد بين الفريقين والقاضي بخصم نحو 360 ألف يورو حال عدم حضور ميسي وهو ما تم بالفعل.

من جانبه أعلن جوزيه كارلوس جارسيا منظم مباراة برشلونة والرجاء المغربي أنه تلقى تأكيدات من الفريق الكاتالوني تفيد بمشاركة ميسي في المباراة الودية المقررة بين الفريقين يوم السبت المقبل في مدينة طنجة المغربية.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة عن وجود بند في العقد الموقع بين الفريقين على ضرورة مشاركة ميسي في المباراة، حيث إنه في حال عدم مشاركته في تلك المباراة سيتكبد الفريق الإسباني خسارة مليون يورو، علما بأن برشلونة سيتقاضى مليوني يورو نظير مشاركته في هذه المباراة، وحال عدم مشاركة ميسي سينخفض المبلغ إلى مليون يورو فقط.

من جهة أخرى، نقلت تقارير صحفية مغربية عن نظيراتها الإسبانية أن مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا طلب من إدارة فريقه جلب شريط مباراة الفريق المغربي أمام أتليتك بلباو التي خسرها الفريق الإسباني الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويأتي طلب مدرب برشلونة بعدما عرف أن الرجاء هزم بلباو، خصوصاً بعد إشادة الصحف الإسبانية بمستوى الفريق المغربي الذي ظهر بشكل لافت في تلك المباراة التي حسمها لمصلحته لعباً ونتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى