ثقافة وفن

غادة بماذا صدمت المشاهدين ؟؟

على رغم الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها غادة عبد الرازق منذ زواجها من محمد فودة ووعودها بعدم ارتداء الملابس المكشوفة، إلا أنها صدمت المشاهدين بفستانها القصير والمثير الذي أطلت به خلال استضافتها في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان.
وقد انهالت التعليقات الساخرة عبر تويتر فور ظهور الممثلة المصرية بهذا الفستان واللوك المبالغ فيه سواء من ناحية المكياج أو الشعر. إذ اعتبر بعضهم أنّها لا تراعي العادات والتقاليد في شهر رمضان في حين سخر آخرون منها قائلين إنّها تعوض إطلالاتها بهذا الفستان كونها تظهر بملابس كلاسيكية في مسلسلها الجديد "مع سبق الاصرار".
وبدأ نيشان الحلقة بوصلة غزل ومدح وانهال عليها بالألقاب والأوصاف كـ «السندريلا» و«البرنسيسة» وبأنّها SEXY والعسل كله. من جهتها حرصت غادة طوال الحلقة أن تبدو الفتاة الدلوعة وهو الدور الذي غالباً ما تقمّصته في أعمالها الفنية.
وأصرّت الممثلة المصرية أنها في بداية الأربعين رغم أنّ ابنتها روتانا تبلغ العشرين. إذ ظلت تراوغ نيشان وتؤكد أنها تبلغ 32 عاماً إلى أن أقسمت أنّها من مواليد 1970.
وعندما تحدثت عن الرجال الذين مروا في حياتها، تجاهلت زوجها محمد فودة، مؤكدة أنّهما ما زالا في مرحلة عقد القران ولم تستبعد حدوث انفصال. وعندما اتهمها نيشان ببرودة مشاعرها وعدم حماسها للحديث عنه، بررت ذلك بأنّ علاقتهما غير مستقرة بسبب بعض الخلافات التي وصفتها بأنّها "مشروع خيانة". وهنا حاول نيشان الحصول منها على سبق بانفصالها عن فودة لكنها ظلت تراوغ وتؤكد أنّها أجلت الحديث معه في هذا الأمر لغاية الانتهاء من تصوير "مع سبق الاصرار".
وأعربت غادة عن انزعاجها لغياب سمية الخشاب عن السباق الرمضاني، مؤكدة أنّ صداقة قوية تربطهما، مضيفة أنّ هناك من حاول التفريق بينهما. كذلك الأمر بالنسبة إلى هيفا وهبي التي وصفت علاقتها بها بأنهما "أصحاب" وأن ما حدث بينهما مجرد "لعب عيال أو مشاكسات".
ونفت غادة أن يكون لها أي حساب على تويتر، مؤكدة أنها قدمت بلاغات ضد الحساب الذي ينتحل شخصيتها، خصوصاً أنّها وقعت في العديد من المشاكل نتيجة هذا الحساب. وكررت الحديث عن خلافها مع المخرج خالد يوسف، مؤكدة أنّها لن تعود إلى العمل معه، ومشيرة إلى أنّها أضافت إليه كممثلة كما أضاف إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى