ثقافة وفن

رولا سعد تبني ملجأ للأيتام من فلوس فيلم إباحي

في حلقة جديدة من الصراع المحتدم بين الفنانة رولا سعد، والفنانة هيفاء وهبي، صرّحت رولا أنها قد اتخذت قرارا ببناء دار للأيتام، برأس مال مليون دولار، وهو قيمة التعويض الذي طالبت به في قضية “الفيلم الإباحي المفبرك” التي رفعتها ضد هيفاء وهبي.
وأضافت: "القضاء أنصفني وحكم لمصلحتي في قضية فبركة الفيلم الإباحي الذي اتهمتني به؛ فقد أظهرت التحقيقات براءتي، وهذا معناه أن هيفاء خسرت القضية".

وتعجبت رولا من إحجام بعض المواقع والجرائد الكبيرة عن نشر الحكم القضائي الذي حكمت عليه ضد هيفاء، بسبب صداقتهم لهيفاء، ورغبتهم في عدم الإساءة إليها.

وتابعت: "المفروض أن تحضر هيفاء إلى المحكمة مثل "الشاطرة" في بيروت يوم 18 مارس الجاري من أجل الاستماع وتنفيذ حكم القضاء".

وقال رولا إنها في حال الانتصار في قضيتها فسوف تبني بقيمة التعويض ملجأ للأيتام، على الأرض التي اشترتها خصيصا لهذا المشروع، أما لو خسرتها فسوف تفعل ما في وسعها لمساعدة الأيتام، بحسب قولها.

ونفت رولا إمكانية أن تتصالح مع هيفاء كما حدث مع إليسا، وقالت: "شو صلح؟ ما في صلح، بدي آخد حقي وأرد اعتباري قضائيًّا.. إليسا لم يُقحَم اسمها في موضوع فيلم إباحي وقضية جنس، ولو كانت إليسا قد وُضعت في الموقف الذي وُضعتُ فيه لا أعتقد أنها كانت ستتصالح مع هيفاء".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى