ثقافة وفن

هل تخلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها بسبب مرضه !! ” إعرف التفاصيل “

قد يكون للفنان دوافعه المقبولة لإخفاء الحقيقة في محاولة منه حتى تظل صورته عند محبيه وجمهوره براقة لا يصيبها الخفوت.
لا احد يستطيع معرفة الدوافع الحقيقية لطلاق الفنان شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان محمد مصطفي، ولكن إن أردنا تسليط الضوء أكثر علي هذا اللغز المحير فلابد أن ننظر إلى الشكوك ولحظات الخوف التي مرت علي كلا منهما، فنرجع علي الطريقة السينمائية "فلاش باك" في عدة مشاهد للخلف حتى يتسنى لنا اختيار وترتيب المشاهد بمنطقية تسلسل الأحداث.

لحظات من العذاب والقلق مرت على شيرين ومحمد مصطفى، وبالتحديد بعد أن اخبرهما الأطباء بضرورة الإسراع بإجراء عملية جراحية عاجلة.. تماسكت شيرين وظلت بجوار زوجها لا تفارقه.. الكل ظل يسابق الزمن، وبالفعل دخل محمد مصطفي إحدى مستشفيات القاهرة وأجري عملية جراحية خطيرة تم خلالها استئصال ورم موجود خلف الكلية اليمني وهي العملية التي استغرقت أكثر من خمس ساعات خرج بعدها الجراح المصري عمرو عبد الحكيم الذي أجري العملية ليطمئن شيرين وكل العائلة والأصدقاء بنجاح العملية.

شيرين كانت تعلم بمرض زوجها منذ فترة لكنها تكتمت الأمر خوفا علي والدة زوجها حيث حرصت شيرين علي عدم وصول خبر مرض محمد لوالدته حتى لا تتعرض لأي أذي وظلت تكتم أزمتها.
يقال إن محمد مصطفي عقب شفائه من العملية قد ظهرت علامات التعصب وفقدان الثقة في من حوله مم كان له اكبر التأثير في استحالة العشرة بينه وبين شيرين مما دفع بها في طريق طلب الطلاق.. فهل تخلت شيرين عن زوجها في ظرفه المرضي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى