ثقافة وفن

غسان مسعود غير خائف من سلاف فواخرجي !

أكد الفنان السوري غسان مسعود أنه غير متخوف من التجربة التي تعتبر الأولى بالنسبة للفنانة سلاف فواخرجي في مجال الإخراج, وخاصة أنه يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير مشاهده في فيلم “رسائل الكرز” تحت إدارة فواخرجي.
وقال مسعود في تصريح خاص "في الفن والإبداع تحديداً لا نستطيع أبداً الحديث عن نتائج حتمية لأن الفن مغامرة, ولا أحد يستطيع الجزم بنجاح عمله قبل تنفيذه على الأرض إلا إذا كان مغروراً."
ويروي الفيلم قصة حب كانت ولازالت بين حبيب وحبيبة .. بين شعب وأرض .. عناقيد كرز تمتد من فلسطين حتى الجولان تنسج حكايات العشق والانتماء.
وتنطلق عمليات التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة ويتحدث الفيلم عن قصة حب على أرض الجولان العربي السوري المحتل وهو فيلم شاعري جداً وبعيد عن السياسة والشعارات تماماً لكن في كل كلمة حب هناك وطن.
ويشارك في الفيلم نخبة من النجوم السوريين ومنهم : غسان مسعود، جيانا عيد ، محمود نصر ، دانة مارديني ، ناصر مرقبي ، جيرار أغباشيان ، باسل حيدر ، أنطوانيت نجيب ، عماد السمان ، والأطفال سما حلوم ، ليث حلمي ، جودي.
من جهة ثانية, يطل مسعود هذا العام على جمهوره في موسم رمضان 2012 في مسلسل "المصابيح الزرق" للمخرج فهد ميري, إضافة لمسلسل "الفاروق" للمخرج حاتم علي, حيث يجسد شخصية الصحابي أبو بكر الصديق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى