أخبار الرياضة

بعد أيام من إنتقال ملكيته إلى رجل أعمال كويتي .. نوتنغهام فورست الإنكليزي يتعاقد مع السوري فراس الخط

أعلن مهاجم منتخب سوريا و نادي القادسية الكويتي فراس الخطيب انتقاله إلى صفوف نوتنغهام فوريست الإنكليزي، مؤكداً أنه سيلتحق بتدريبات “ذا ريدز” الأحد المقبل بعد إتمام الإجراءات الرسمية.
ونقلت قناة "العربية" السعودية عن الخطيب قوله في اتصالٍ هاتفي أنه سيوقع عقداً جديداً مع شركة "فيتو" التي يملكها رجل الأعمال الكويتي فوّاز الحساوي في الأيام القليلة المقبلة، ما سيفتح له المجال للعب في إنكلترا بعدما استحوذت الشركة على ملكية النادي الإنكليزي الثلاثاء الماضي.

وأشار اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً إلى أن الحساوي توصل إلى اتفاقٍ مع مدرب نوتنغهام فوريست ستيف كوتريل حول إنتقالي ، "بعدما شاهد لقطات لي ولأهدافي ولبعض المباريات التي شاركت فيها، تم على أساسها الاتفاق على إصدار الأوراق الرسمية اللازمة لانتقالي إلى إنكلترا".

ورفض "الخطيب" كشف التفاصيل المادية للصفقة، مشيراً إلى أن الظروف المادية التي سيعيشها في نوتنغهام لن تختلف عن تلك التي عاشها في الكويت، "بالنظر إلى العلاقة الودية القوية التي تربطني بالحساوي".

ودافع الخطيب في بداياته عن ألوان نادي الكرامة بين عامي 2000 و2002، قبل أن ينتقل إلى الكويت ليرتدي قميص العربي في الفترة بين 2003 و2009، ومنه إلى جاره القادسية الذي لعب له بين 2009 و2012، علماً بأنه قضى موسم 2011-2012 مع أم صلال القطري، قبل أن يعود إلى القادسية.

يذكر أن فراس الخطيب كان قائداً للمنتخب الوطني في كأس آسيا الأخيرة، و سبق له تمثيل المنتخبات الوطنية السورية بكافة فئاتها، كما كان الخطيب مرشحاً للقب أفضل لاعب في آسيا عام 2009، ووصل للمرحلة النهائية ضمن قائمة أفضل ثلاثة لاعبين ، بالإضافة إلى انضمامه لقائمة أفضل 15 لاعب في القارة الآسيوية عام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى