ثقافة وفن

عبير صبري: غادة عبد الرازق كادت أن تصيبني بانزلاق غضروفي

ما يراه الجمهور على الشاشة، لا يكون كل شيء، فهناك مواقف تحدث في الخفاء، لا يعلم عنها إلا طاقم العمل في المسلسلات والبرامج.
نقلت لكم أحد هذه المواقف، التي حدثت مع الفنانة عبير صبري في كواليس مسلسل "مع سبق الإصرار"، وكان البطلين للموقف هما "الطول، والكعب العالي".

تقول عبير -في تصريحات لـmbc.net-: "أكثر شيء مضحك حدث لي في المسلسل أنني كنت أضطر في كل مشهد أشارك فيه غادة عبد الرازق إلى أن أرتدي كعبا طوله 15 سم لأن غادة أطول مني، وهكذا الحال بالنسبة للفنان ماجد المصري، لدرجة أنني قلت لهما إنني سأخرج من المسلسل وأنا لدي انزلاق غضروفي من ذلك الكعب العالي".

عبير وضحت أن المشكلة ليست عندها لأنها ليست قصيرة فطولها 170 سم، ولكن المشكلة كانت في الطول الفارع للفنانة غادة وماجد المصري.

الفنانة أكدت أن علاقتها بغادة عبد الرازق جيدة للغاية، فهما صديقتان منذ سنوات، ودائما ما تتسم كواليس الأعمال التي تشاركها فيها بالضحك والهزار.

أما المخرج محمد سامي فأشادت به عبير، وقالت: "هو أصغر مننا سنا، تقريبا هو الأصغر عمره 27 سنة فقط، دمه خفيف وشاطر جدا، كلنا نحترمه لأنه مخرج متميز، يعمل جو بروحه المرحة".

دور عبير صبري في المسلسل أكدت أنه سيكون مفاجأة، فهي تقوم بدور مختلف تماما عن المعتاد، ورفضت أن تحرق هذه المفاجأة على الجمهور، وفضلت أن يكتشفها بنفسه خلال متابعة للمسلسل على MBC.

وتوقعت الفنانة نجاح كبير للمسلسل، وعللت ذلك بقولها: "العمل يتوفر فيه كل عناصر النجاح، من إخراج وتصوير وتمثيل وإنتاج".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى