ثقافة وفن

سيرين عبدالنور: صرت أعرف كيف أجعل الآخرين يحسبون لي ألف حساب

أكدت النجمة سيرين عبد النور أن حياتها في الفن لا تشكل خطراً على حياتها الزوجية وخاصة أن زوجها يعرف طبيعة عملها منذ البداية، وقالت: “زوجي فريد رحمة يعرف منذ البداية طبيعة عملي وتأقلم مع
الأضواء التي تحيط بي، وقد اتفقنا قبل الزواج على هذه التفاصيل وهو يدرك تماماً أن الأولية له وكل شيء عداه يأتي في مرتبة لاحقة".
ونفت سيرين تدخّل زوجها في خياراتها الفنية، مؤكدةً أن هي من تختار أعمالها أما زوجها فهو مواكب لحياتها الفنّية ويعلم كل صغيرة وكبيرة في مجال عملها، وأضافت: "اطلعه على كل أموري، ولو لم يكن مقتنعاً في البداية بعملي لما تم الارتباط بيننا".
وفي سؤال لماذا برأيها تفشل معظم زيجات الفنانين، أجابت: "أحياناً تلعب أنانية الفنان دوراً في تدمير عائلته، إذ لا يرغب أن يردد أفراد أسرته على مسمعه الإطراء والمديح على مدار الساعة، وأن يكون موضع اهتماماهم وأن يأخذ أكثر مما يعطي، إذا ما تمكّن الفنان من تجاوز هذه العقدة، يبلغ الاستقرار العائلي".
أما عن أمنيتها في هذه الحياة قالت: "أمنيتي صعبة، أن تزداد محبة الناس لي أنا لست من النوع الحقود لكنني لا أنسى الإساءة، لذلك أقول لكل إنسان أذاني سامحك الله.. في السابق كان قلبي طيباً أما اليوم فصرت أعرف كيف أجعل الآخرين يحسبون لي ألف حساب".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى