أخبار البلد

د. طالب ابرهيم : ” سقطت دمشق .. هدم الأقصى .. نتنياهو ملكاً “

في لقاء للدكتور طالب ابرهيم مع الاعلاميين الشباب في ورشة الصحافة الالكترونية التي يقيمها مكتب الاعلام والبحوث في منظمة اتحاد شبيبة الثورة أكد من خلال اللقاء أن الشباب
 مستقبل الأمة وقوة فاعلة ورئيسية في كافة المجالات الفكرية والثقافية وكافة مجالات الانتاج والدفاع عن الوطن.

واضاف ابراهيم أن اتحاد شبيبة الثورة قدم تضحيات كبيرة جداً من أجل بناء الدولة والمجتمع وتاريخ المنظمة مشرف في تصدي لكل الهجمات التي تعرضت لها سورية .
وركز الدكتور طالب على دور المنظمة في اعداد جيل من الشباب وأن معسكرات الشبيبة يلتقى بها الشباب من كل سورية تجمع كل ابناء الوطن .

في حديثه عن ما جرى في العالم العربي قال أن 3% من الشعب التونسي هو من قام بالحركة الاحتجاجية و5% في مصر هم من قاموا بالحركة الاحتجاجية اذاً هي انقلابات عسكرية مغلفة بحركة احتجاجية وفي سوريا لم تنجح بسبب رئيسي هو وجود الجيش العربي السوري.

والربيع العربي هو حرب تستهدف القومية العربية وروح امة عربية وفي تركيا ينظرون الى عربي كعرق أدنى .

مضيفاً الدكتور طالب أن ما يجري في سورية هو اقامة مناطق متوحشة غالية من سلطة دولة وأي سلطة أخرى وتنشط عصابات الخطف والقتل .

وتقام هذه المناطق بضرب قوى الأمن وشرطة وضرب رموز الدولة وتأتي بعد ذلك دور التنظيمات الاسلامية لتنشئ نواة لإمارة إسلامية تحكم بالعدل ومساواة  ويصبح الناس يقبلون هذه السلطة لحماية أنفسهم.

وبناء الإمارات الاسلامية يتم على بئر التوحش في محافظات السورية ونواة الكبرى لهم هي سلطة تنظيم القاعدة  لبناء الدولة الاسلامية, وفي ليبيا طبقت الدولة الاسلامية بمساعدة الناتو بعد مقتل 200ألف ليبي ومليون جريح ومهجر .

المخطط أكبر من ليبيا بكثير واختيار ليبيا كان سبب جغرافي لان ليبيا قابلة لتدمير منطقة كلها وهذا النوع من الإسلام هو اسلام صهيوني بامتياز.

مشيراً الى أن اذا وصلت بئر التوحش الى مصر سوف تنتقل الى الأردن والسعودية ومصر سوف تعاني الأمرين قريباً اذا لم تتأخذ اجراءات مناسبة.

وأضاف ابراهيم نحن الأن نخوض حرب ضد العدو الاسرائيلي حرب على ماضي وحاضر والمستقبل واسرائيل لم تطلق طلقة واحدة وسكك الحديد ضربت وجسور والأبنية وقتل عدد كبير من الجيش العربي السوري فل ننتبه الى هذا الأمر لأن اسرائيل قالت في يوم من الأيام "دمشق حديقة صواريخ وسنخنق صواريخ الأسد بأيدينا ولم نسمح له أن يطلق صاروخ واحد ".

ولفت الدكتور طالب أن اسرائيل بحاجة لخليفة لشمعون بيريز وهو نتنياهو واذا سقطت قلعة دمشق في يوم التالي اسرائيل ستهدم الاقصى وستنصب  نتنياهو ملكاً لليهود بأمر الله وتبنى الهيكل مكان الأقصى .

وحول موضوع اسقاط الدفعات الجوية  السورية لطائرة التركية قال ابرهيم اسقاط الطائرة التركية أرجع أردوغان الى حجمه والدفعات الجوية السورية هي الأقوى في العالم .

وأشار الى الوضع العالمي بأنه مرتبك لا يستطيع أخذ قرار اتجاه سورية واذا انهار عقد الدولة السورية سيصبح الشرق الاوسط مشفى مجانين وروسيا والصين تقف مع سورية لأنها تدرك بأن ما يجرى هو جزء من مخطط الشرق الأوسط الكبير .

بواسطة
جمال دهان _ لين الميلع
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى