أخبار البلد

اغتيال العميد الركن نائل الدخيل و الدكتور محمد على عقيل

استشهد أمس العميد الركن نائل الدخيل نائب مدير كلية الكيمياء بحمص بنيران مجموعة إرهابية مسلحة على الطريق الواصل بين زيدل والمشرفة وهو عائد من عمله إلى منزله.
وفق ماذكرته وكالة الانباء السورية سانا .
كما اغتالت مجموعة إرهابية أخرى الدكتور محمد على عقيل نائب عميد كلية هندسة العمارة ووكيلها العلمي بحمص وذلك بإطلاق الرصاص عليه في دوار المهندسين بالغوطة وضربه بآلة حادة إضافة إلى التنكيل بجثمانه.
وأقدمت مجموعتان أخريان على اختطاف اثنين من آل الشمقة في حي البياضة إلى جهة مجهولة إضافة إلى محاولة اختطاف مروان مرعي رئيس لجنة لجان الأحياء بحمص الذي أصيب بطلق ناري في الفخذ أثناء محاولة اختطافه.
والشهيد الدخيل من مواليد عام 1957 زيدل محافظة حمص أما الشهيد عقيل فهو من مواليد عام 1962 من أم الحارتين.
وقال حبيب الدخيل شقيق الشهيد نائل إن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار على شقيقي وهو عائد من عمله إلى منزله عند الطريق الواصل بين زيدل والمشرفة من بين الأشجار ما أدى إلى استشهاده.
من جهته قال إبراهيم العوش شاهد من أهالي المنطقة على عملية الاغتيال إنني سمعت صوت إطلاق نار فصعدت إلى سطح المنزل لأرى ماذا يحدث فشاهدت مجموعة من الإرهابيين المسلحين الملثمين تتألف من سبعة أشخاص يحملون بنادق حربية ويقطعون الطريق ويطلقون النار على سيارة فذهبت إلى اقرب نقطة أمنية وأخبرت أفرادها بالموضوع وعند قدومهم إلى مكان الحادث كان المسلحون قد هربوا بين الأشجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى