ثقافة وفن

إليسا تنجح في السعودية رغم كل شيء!

سجّل ألبوم إليسا “أسعد واحدة” نجاحاً كبيراً في السوق السعودية بعد مرور أسبوع واحد على طرح الألبوم، ما أدى إلى ازدياد نسبة الطلب على أغنيات الفنانة اللبنانية عبر
الإذاعات هناك. هكذا، كانت "أسعد وحدة، و"قالولي العيد" الأكثر طلباً من قبل الجمهور وفق ما قالت مصادر إذاعية لـ"أنا زهرة".
وفي إحصائية أولية حصلت عليها "أنا زهرة" من عاملين في محلات "الكاسيت" في الرياض، فإنّ ما يفوق 2000 "سي. دي" بيعت خلال هذه الفترة. إلا أنّ العاملين يعتبرون هذا الرقم منخفضاً مقارنة بألبومات الفنانة اللبنانية السابقة التي تتخطّى عادةً هذا الرقم. والسبب هو ارتفاع سعر بيع الألبوم إلى 7 دولارات بدلاً من أربعة.
مع ذلك، فإنّ هذا الألبوم حقق نجاحاً كبيراً في أسبوعه الأول، مقارنة بالألبومات التي طرحت خلال هذا العام وفقاً للعاملين الذين يؤكدون في الوقت ذاته أنّ عدداً من أغنيات الألبوم يطلبها زبائنهم في الـ "سي. دي" المنوّع الذي تجهّزه عادةً هذه المحلات.
وحاولت "أنا زهرة" الاتصال بالقنوات الرسمية لشركة "روتانا" المنتجة للألبوم لمعرفة الأسباب وراء ارتفاع أسعار بيع ألبومات، إلا أنّها لم تتمكن ذلك.
وعلى صعيد الإذاعات، أوضحت مصادر لـ"أنا زهرة" أن أغنية "أسعد واحدة" و"قالولي العيد" و"اغمرني" هي الأكثر طلباً من قبل الجمهور إلى درجة أنّها ركنت على الرف أعمالاً أخرى أبرزها أغنية الفنان عبدالمجيد عبدالله "الموت الأحمر"، وأغنية "أبشرك" للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى