ثقافة وفن

الصبايا “رجعوا ع الشام”!

انتهى المخرج سيف الشيخ نجيب من تصوير جميع حلقات “صبايا4” في دبي. علماً أنّ العمل الذي ألّفته نور الشيشكلي شارك في بطولته كل من جيني أسبر، وكندة حنا، وديمة بياعة، والإماراتية رؤى الصبان،
واللبنانية بريجيت ياغي في إطلالتهما الأولى في الدراما السورية، إضافةً إلى العديد من الوجوه الفنية العربية. وقد عاد فريق المسلسل أمس إلى دمشق فور انتهائه من التصوير.
وكانت جيني وكندة قد أعربتا عن سعادتهما في تصوير الجزء الجديد في الإمارات. وأكّدتا بأنّ سبب اختيار دبي يعود إلى جمال المدينة التي أصبحت ملتقى لكل الفنون.
وتبدأ قصة الجزء الجديد من تفصيل ورد في الجزء الثالث من العمل، وهو انتقال "نور" (ديمة بياعة) للعيش مع والدها وشقيقتها "نسمة" في دبي، لكنّ نور ستكون وحيدة في الفيلا بعدما سافر والدها مع شقيقتها إلى لندن لتأسيس عمل خاص، وتشارك نور حياتها صديقتها الخليجية الجنسية "ليان" (رؤى الصبان) التي تدير أحد أهم مراكز التجميل في دبي. أما "ميديا" (جيني أسبر) و"سميحة" (كندة حنا) فتصلان إلى دبي على أمل نيل فرصة العمل التي وعدتهما بها نور، لتكون صدمتهما لدى وصولهما بأنّه لا فرصة عمل مؤمنة، ولا بد من العودة إلى نقطة الصفر. ومن هنا، تبدأ المغامرات في البحث عن العمل الجديد والتأقلم مع المدينة الجديدة الحالمة. ومع وصول الصبية الخامسة اللبنانية "ناريمان" (بريجيت ياغي)، تكتمل حلقة الصبايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى