ثقافة وفن

وليد توفيق: منعت زوجتي من تقبيل الرجال.. والغناء “اللايف” نقطة ضعف إليسا

المطرب اللبناني وليد توفيق منع زوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق من تقبيل الرجال بسبب غيرته الشديدة عليها، بينما رأى أن مواطنته هيفاء وهبي نجمة جماهيرية كبيرة، وأن النجمة إليسا صوتها حنون وحلو،
ولكن "اللايف" نقطة ضعفها. توفيق قال -في مقابلة خاصة مع برنامج "Sorry وبس" على قناة "Otv" مساء الخميس 21 يونيو/حزيران-: "لقد منعت جورجينا زوجتي من تقبيل الرجال، خاصة أنني غيور وابن عقلية طرابلسية، ولم أتقبل فكرة أن يسلم أي شخص على زوجتي ويقبلها.. وقلت لها هذه القبلات يجب أن تتوقف".

وليد قال: "الجميع يرى أن زوجتي جميلة وملكة جمال الكون، إلا أنني أرى أن أجمل ما تملكه زوجتي هو جمالها الداخلي، وذكاؤها في التعامل والتفكير".

المطرب اللبناني أشاد بمواطنته النجمة إليسا، وبصوتها الحنون والحلو في الاستديو والألبومات، لكنه عبر عن عدم إعجابه بها في الغناء اللايف الذي اعتبره نقطة ضعفها.

توفيق قال: "ضعف أداء إليسا في اللايف ليس عيبا، لكن أطالبها بضرورة الاهتمام بصوتها على المسرح؛ لأن جمهورها يحتاج سماعها في الحفلات كما يسمعها في الألبومات".

توفيق أشاد بالنجمة هيفاء وهبي وجماهيريتها الكبيرة، لافتا في الوقت نفسه إلى أنها تمكنت من حصد مكانة مميزة على الساحة الفنية بشخصيتها على المسرخ ولونها الخاص بها.

النجم جورج وسوف بالنسبة لتوفيق يمثل حالة فنية خاصة، وهو ملك المسرح، لافتا إلى أنه غائب عن المسرح في الفترة الأخيرة، لكن الكل في انتظار عودته من جديد.

لم ينكر توفيق فضل الموسيقار ملحم بركات عليه، حيث أعطاه أغنية "أبوكي"، لافتا إلى أنه سانده في بداية مشواره الفني ليس طمعا في المال ولكن آمن بنجوميته.

النجم اللبناني طالب المطربين الصاعدين بالقليل من التواضع والعمل على تجويد أصواتهم جيدا، محذرا إياهم من الغرور لأنه بداية النهاية لأي فنان مهما كان اسمه أو نجوميته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى