ثقافة وفن

سيرين: ملابس “روبي” غير مبتذلة

دافعت سيرين عبد النور عن الملابس التي ارتدتها في مسلسلها الأخير “روبي”، مؤكّدة أنّها ارتدت ملابس الشخصية وليس ملابسها، خصوصاً أنّ روبي لعبت دور المرأة الفاتنة، ومن الطبيعي أن ترتدي هذه الملابس.
وتابعت الفنانة اللبنانية خلال استضافتها في برنامج "كرسي في الكلوب" مع لميس الحديدي، أنّ ملابس روبي غير مبتذلة لكنّها مثيرة وsexy. وفي الوقت نفسه، أكّدت أنّها لا تمانع ارتداء ملابس راهبة إذا تطلّب الدور ذلك.
وكشفت أنّها استطاعت أن تفقد أكثر من 10 كيلوغرامات مع نهاية الحلقات، مضيفةً أنّها ظهرت أكثر بدانة في بداية الحلقات، خصوصاً أنّها بدأت التصوير بعد 40 يوماً من إنجاب طفلتها.
واعترفت سيرين أنّ روبي تشبهها في إصرارها، مؤكدة أنّها سعدت بردود فعل الجمهور تجاه الشخصية رغم أنّ كثيرين صدّقوا أنّها شريرة مثل روبي. وكشفت أنّها تقمصت روبي إلى درجة أنّها شعرت برغبة في الاعتزال.
وأعربت عن سعادتها بغناء نسمة محجوب لنهاية مسلسل "روبي" لكنّها كشفت أنّها كانت تتمنى أن تقدم هي الأغنية لكنّ ضيق الوقت لم يسعفها. ورفضت سيرين مقارنتها بهيفا وهبي، مؤكدة أنّها تغني وتمثّل. أما هيفا، فتميل إلى الاستعراض واللوك بشكل أكبر.
كما أكدت أنّها لا تمانع تقديم الإغراء شرط ألا يكون مبتذلاً، مشيرة إلى أنّها رفضت العمل مع إيناس الدغيدي، لأنّها رفضت أن تقدم أول أعمالها الفنية في مصر عن طريق الإغراء.
ونفت أن يكون الفنان عمر الشريف تعامل معها بشكل غير لائق خلال مشاركتها إياه فيلم "المسافر" بل وصفته بأنّه كان لطيفاً و"لذيذاً" للغاية معها.
وعن أصعب المواقف في حياتها، قالت إنّ طلاق والديها أثّر بها بشكل كبير، فضلاً عن أنّها اضطرت للعيش بمفردها في المنزل بعدما سافر والدها إلى أميركا، مؤكدة أنّها تحمّلت المسؤولية مبكراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى