سياسية

بسمة قضماني تفجر المفاجأة الكبرى وتعترف بهروب الأسعد

نشرت بعض وسائل اعلام ومواقع بريطانية مقابلة مع عضوة المجلس الوطني السوري،
تحت عنوان بسمة قضماني تغازل نظام بشار الاسد، حيث جاء في المقابلة ان بسمة قضماني وهي العضوة في المجلس الوطني السوري المعارض لنظام الرئيس بشار الاسد أبدت رغبتها في العودة الى سوريا فهي لم تتوقع صمود الرئيس الاسد كل هذه الفترة.
وجاء على لسانها حرفياً: “اتمنى العودة الى سوريا لأنني اكتشفت ان ما يجري هناك ليس ثورة شعبية انما تحركات مسلحة تقتل وتروع الناس وتستهدف المفكرين والابرياء بشكل خاص”.
وتابعت: “في بداية الثورة كنت من المؤيدين لها ولكن بعد ان تدخلت الجماعات الارهابية على خط التحركات الشعبية جعلتني اتراجع عن العقيدة والإيمان الذي كنت أكنه للمعارضة، وهذا ليس قراري وحدي فهناك أقطاب كثيرة في المعارضة السورية يتمنون العودة الى سوريا، وانا على استعداد لكشف أسرار كثيرة للنظام السوري وما يحاك ضد هذا البلد فسوريا لا تستحق ما يجرى على اراضيها.
وعن هروب رياض الأسعد قالت قضماني “منذ ايام انتشر خبر هروب العقيد رياض الاسعد مع اموال تخص الثورة وفي اتصال لي معه ابلغني انه اراد الابتعاد عن خطوط النار التى تحاك ضد سوريا وليس طمع في سلطه او مال فجميعنا يعرف ان العقيد رياض الاسعد يملك عزة نفس اقوى من اموال الدنيا، ولكن الامر تعدى مرحلة الثورة الفكرية وبدأ مرحلة ثورة ارهابية ضد ابناء وطننا من جيشنا وشعبنا الباسل، وانا اليوم على كامل استعدادي للعودة الى سوريا، اذا سمح لي النظام بالعودة ومسامحتي عما سبق”.
وعن المجازر التى تنسب الى النظام ختمت قضماني بالقول: “ليس هناك عاقل يصدق ان جيش يقتل ابناء وطنه وهو الذي يدافع عنه اظن ان الاعلام من بعض الدول العربية يلعب على حساب الدم السوري، وهذا من ضمن ما جعلني ارغب في العودة الى سوريا لفضح بعض الملفات التي تتعلق بالوطن ككل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى