ثقافة وفن

يا ترى ما هو سبب انتفاخ خدود شذى حسون؟

تخطت الفنانة العراقية شذى حسون كل معاني الجرأة في كليبها الجديد لأغنية “علاء الدين” وقامت بتقليد الفنانات الأجنبيات مثل بيونسي ومادونا وجنيفير لوبيز بحركة يدها وإمساكها مكبر الصوت.
تتعامل الفنانة العراقية باستمرار مع خبير التجميل اللبناني سامر خزام، الذي يحاول أن يبرزها بإطلالة ناعمة وبسيطة، بينما في الكليب الأخير بدت جريئة وملفتة. استعمل خزام ألوان مكياج قوية للمرة الأولى مع شذى وخصوصاً أحمر الشفاه مثل البرتقالي والأحمر الفاتح وكذلك الزهري، وقد ركز خبير التجميل على إبراز العينين بطريقة جريئة وكأنها توصل رسالة عبرهما. إلى جانب المكياج القوي لجأت شذى إلى تسريحات شعر جريئة أيضاً كي تبدو إطلالتها كاملة ومتكاملة، وحافظت الفنانة على شعرها البني الرائج حالياً خصوصاً في أيام الصيف الذي يتلاءم مع البرونزاج والبحر.
بوتوكس أم "ليفتنغ"
من المعروف أن شذى تنكر باستمرار إجراءها أي عملية تجميل، ولكن من ينظر إلى صور الفنانة الجديدة تلفته خدودها المنتفخة على غير طبيعتها، ولا يمكن للمكياج القيام بذلك، والسبب المرجح لخدود شذى اللجوء إلى حقنة من البوتوكس سهلة الاستعمال أو عملية "ليفتنغ" لشد الخدين ومحيط العينين، فما رأيك أنت؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى