ثقافة وفن

نانسي عجرم: خايفة من الطلاق وأدندن دائما أغنية إليسا

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن خوفها من الطلاق الذي ينتشر في الوسط الفني، وأكدت أنها بدأت تتخلى عن الخوف المبالغ فيه على ابنتها ميلا ، بعدما نصحها البعض بضرورة تركها على طبيعتها.
وصفت نانسي عجرم في حوارها لمجلة "سيدتي" خوفها من الطلاق قائلة: "عندما ألاحظ أن معظم الفنانات المتزوجات يطلقن من أزواجهن أخاف، وأتمنى لو أعرف السبب الذي أدى إلى طلاقهن لكي أتجنبه".

وعن ابنتها وحياتها العائلية قالت: ميلا هى شغلنا الدائم أنا وزوجي، فبمجرد دخوله البيت يسأل عنها، سأربيها كما تربيت، وسأكون حريصة على التوازن في تربيتها، سأعلمها كيف تميز بين الخطأ والصواب، وأن تفرح وترضى بأي شيء.

بعيدا عن الأسرة، وعند الحديث عن رأيها في المشاركة بكثرة في الحفلات، قالت نانسي: اتفقت أنا وجيجي لامارا منذ خمس سنوات على أن نختار نوعية الحفلات لا الكمية، فحفل ماجدة الرومي يساوي خمسين حفلا من حفلات غيرها من الفنانات.

وأشارت نانسي إلى إعجابها بأغنية "سلملي عليه" وقالت: وأدندنها كثيرا، وإليسا فنانة تعرف تماما ما يليق بصوتها وإحساسها، وأقول لها "برافو"، وقد حرصت على تهنئتها عند صدور الألبوم، وغنينا معا في عشاء تقابلنا فيه عند بعض الأصدقاء.

يذكر أن آخر ألبومات نانسي كان بعنوان "بتفكر في إيه"، وطرحته عام 2008، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيتي "ابن الجيران" و"ماشي حدي".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى