الزاوية الإجتماعية

أهالي محافظة حلب يدعون فريقها التطوعي لتعميم “إزرعوا أحقادكم سنزرع ورودنا”

دعا أهالي محافظة حلب فريق شباب حلب التطوعي إلى تعميم حملة “إزرعوا أحقادكم سنزرع ورودنا” التي أطلقها الفريق يوم أمس على معظم أحياء المدينة,
نظراً لما سيحمله هذا التعميم من أهداف سامية ستنعكس إيجابياً بالأخص على أهالي المناطق التي تضررت من الأعمال الإرهابية من انفجارات لعبوات ناسفة أو قنابل صوتية .
وبدأ الفريق هذه الحملة يوم أمس, حيث قام بزيارة نقطتين متفرقتين في المدينة استهدفا سابقاً بعبوات ناسفة, وزرع في الأماكن التي تضررت شتلات أزهار وعلق لافتات كتب فيها "إزرعوا أحقادكم سنزرع ورودنا", وسيتابع الحملة في عدد الأحياء بمعدل مكانين كل يوم .
والهدف من هذه الحملة كما يقول مصطفى كيالي هو " القيام بعمل ما, نقول من خلاله لمن يقوم يزرع العبوات الناسفة والحقد والدم في أحياء المدينة بأننا شعب يحب الحياة ويكره الحقد ويرفض الحرب والأعمال العدائية التي تهدر الدم السوري من أي طرف كانت, ولربما أيضاً يمر الشخص الذي زرع تلك العبوة ليرى مكانها الورد فيتحرك ضميره ليؤنبه عن مدى الجرم الذي تسببت به ما ارتكبته يداه ".
الجدي بالذكر أن من دعا لإطلاق هذه الحملة هو الدكتور المهندس موفق خلوف محافظ حلب, في حين قام مجلس مدينة حلب بتأمين الشتلات والأدوات اللازمة لهذه الحملة .

بواسطة
محمود برصه مبيض - تصوير : ممدوح درويش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى