ثقافة وفن

يسرا: فيلم ”جيم أوفر” سيعيد البسمة لجمهور السينما

صرحت الفنانة يسرا أن فيلم ”جيم أوفر” الذي تقوم ببطولته مع الفنانة مي عزالدين وسيطرح بدور العرض الأسبوع المقبل، سيعيد الإبتسامة لجمهور السينما بعد فترة طويلة من الأحداث الساخنة التي حرمت المصريي من البسمة.
وتجسد يسرا في الفيلم دور مذيعة متسلطة كل ما يهمها هو جمالها ومظهرها الخارجي، إلا أنها فجأة تقرر ترك عملها من أجل ابنها الذي يصر على الزواج بإحدى الفتيات التي وقع في غرامها، ومن هنا يبدأ الصراع بينها وبين تلك الفتاة التي تجسدها دورها مي عز الدين.

وقالت يسرا – في تصريح خاص: إن الصراع مع مي عزالدين يدور في إطار كوميدي يميل إلى الفانتازيا في كثير من الأحيان، مشيرة إلى أن الفيلم هو عودة إلى الكوميديا التي افتقدها الجمهور منذ فترة طويلة، معربة عن ثقتهما فى أن الفيلم سيحقق نجاحا كبيرا”.

وقللت من مخاوف طرح الفيلم في هذا التوقيت في ظل انتخابات رئاسية وجدل حول تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور، قائلة “إن الجمهور يشعر بالملل من كثرة الجدل والخلافات السياسية، وبات في أشد الحاجة إلى إلتقاط الأنفاس واستعادة البسمة، معربة عن أملها في أن يكون الفيلم بداية لإستعادة الكوميديا في السينما بعد أن غابت لفترة لصالح أفلام الأكشن”.

وأشارت الفنانة يسرا إلى أن الفيلم كان من المفترض عرضه قبل أشهر خاصة وأنه تم الإنتهاء منه كاملا منذ فترة طويلة، فيما حالت الظروف السياسية دون طرحه حيث تأجل أكثر من مرة إلى أن قرر المنتج طرحه في هذا التوقيت.

وحول كليب “حقي برقبتي” الذي قدمته مع مي عزالدين ضمن أحداث الفيلم، واتهامه بأنه مسف، أوضحت يسرا أن الهجوم على الفيلم قبل عرضه غير منطقي، وأنه لا يمكن الحكم عليه من خلال البرومو الإعلاني الذي يعرض على القنوات الفضائية، مطالبة النقاد بعدم التسرع فى الحكم وانتظار عرض الفيلم للجماهير.

ومن ناحية أخرى، تواصل يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل “شربات لوز” المتوقع عرضه خلال شهر رمضان، مؤكدة أنها تسعى للإنتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل قبل حلول الشهر الكريم حتى تتفرغ لمتابعته أمام الشاشات.

يذكر أن المسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي، وبطولة سمير غانم، وتامر هجرس، وعايدة رياض، ورجاء الجداوي، وأحمد داوود، ومحمد سلام، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى