ثقافة وفن

ماغي بو غصن لأطفال مرضى السرطان: “ساكن السما بيسمع

بشفافية مطلقة تدخل أغنية “ساكن السما بيسمع” إلى القلب، هي أغنية أطلقتها الممثلة ماغي بو غصن خصيصا لأطفال مركز “سان جود” الذي يعنى بمعالجة الأطفال المصابين بالسرطان في لبنان، واحتفلت بها بالأمس بين عدد كبير من أصدقائها الممثلين.
لأغنية من تأليف غدي الرحباني وموسيقى أسامة الرحباني، وقد تم تسجيلها منذ نحو ثلاثة أشهر برفقة أوركسترا وكورس كبير من الأطفال.
ماغي اشتهرت في برنامج "ديو المشاهير" وشكلت محط أنظار واعجاب لجنة التحكيم وأحبها الجمهور وأوصلها الى المرتبة الأولى وهي بدورها أهدت فوزها الى مركز "سان جود" وقدمت له المال الذي حصلت عليه.
وقالت ماغي لـ"سيدتي نت": حلمي منذ كنت طفلة أن أغني، واشكر الله على كل شيء حتى ولو جاء تحقيق هذا الحلم الآن، الا انه أتى ليكون لفني منفعة للآخرين وهم "أطفال السان جو" وايضا شرف لي أن أتعاون مع عمالقة في الفن".
كما كشفت ماغي أنها بصدد التحضير لأغنية جديدة عاطفية، لها علاقة بالبنات والدلع. وقدمت ماغي شكرها لكل من وقف الى جانبها ودعمها لولادة هذه الأغنية.
وعن جديدها قالت أنها بصدد التحضير لمسلسل "ديو الغرام" من بطولة كارلوس عازار وباميلا الكيك وسعد حمدان واخراج سيف الدين سباعي اما الكتابة فهي لكلوديا مارشلينان ومن المرشح أن يبدأ عرضه في شهر رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى