ثقافة وفن

ريهانا: أعشق الضرب من حبيبي!

قالت المطربة الأميركية ريهانا إنها لم تكن تكذب في أغنيتها التي تحمل اسم S&M، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتحدثت فيها المطربة التي طالما عانت من تعنيف صديقها لها عن متعة الضرب بالسياط.
وكشفت مطربة البوب الشهيرة في مقابلة صحافية جريئة مع مجلة «رولنغ ستون» أن هذا النوع من الأفعال «له متعة إضافية في غرفة النوم». وأشارت أنها تعشق أن تتولى زمام القيادة في يدها، إلا أنها تحب أن تكون خاضعة في الوقت نفسه.

وأشارت المغنية إلى أن «السيدة الصغيرة الموجودة بداخلها» بحاجة إلى شخص ما يفرض سيطرته عليها ويخضعها، لأن ذلك «يلهب مشاعرها الجنسية، ويدفعها إلى المزيد من العمل واتخاذ القرارات».

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية وعلاقتها بصديقها السابق، كريس براون، قالت: «تقدمت بطلب رفع حظر الإبعاد عن براون، إلا أن هذا لا يعني عودتنا إلى بعضنا البعض، فعلاقتنا انتهت وعليه البقاء بعيدا عني».

وأضافت: «لكني فقط لا أريد وضع مصاعب في حياته العملية، فما قام به من اعتداء علي في عام 2009، لا علاقة له بحياته العملية». يذكر أن ريهانا قامت برفع دعوى ضرب واضطهاد ضد كريس براون في 2009، بعد أن قام بالاعتداء عليها، وقضت المحكمة بعدم تعرض أو اقتراب براون من أماكن تواجدها، ما أضر بحياته العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى